• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العين تشيع 4 من شهداء الواجب

عمر المقبالي عاد شهيداً وترك شقيقه يكمل المسيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

شيعت العين أمس في مواكب مهيبة عدداً من شهداء الواجب الذين بذلوا حياتهم في سبيل نصرة الحق ورد الظلم والعدوان ودعم نضال وكفاح الأشقاء في اليمن في الدفاع عن وطنهم والحفاظ على مكتسباته ومواجهة أطماع المعتدين والتصدي للمخططاتهم المشبوهة التي تستهدف المنطقة وشعوبها.

وشملت قائمة الشهداء الذين تم تشييعهم أمس الشهيد الملازم عبد الله خليفة مطر خليفة النعيمي وتم تشييعه من مسجد الشيخ زايد بمنطقة الهيلي، والشهيد رقيب أول عمر راشد علي المقبالي من منطقة أم غافة، والشهيدين سعد محمد صالح الأحبابي، بطي عادل مسفر الأحبابي من منطقة السليمات وتم تشييعهم عقب صلاة العصر من مسجد الشهداء بمنطقة الجاهلي في العين.

وعبر أهالي الشهداء في العين في لقاءات مع «الاتحاد» عن فخرهم واعتزازهم بهؤلاء الأبناء البررة الذين بذلوا حياتهم في سبيل أداء واجبهم تجاه وطنهم وأمتهم ولم يتوانوا لحظة في تلبية النداء وتقديم فروض الولاء للوطن والقيادة الرشيدة، مؤكدين أن أبناءهم كانوا عند حسن الظن بهم، أوفياء مخلصين لشعبهم ووطنهم وضحوا بحياتهم في سبيل الذود عن حدوده ومكتسباته.

وعبر المواطن خليفة مطر خليفة النعيمي والد الشهيد الملازم عبد الله النعيمي بدوره عن ارتياحه لهذه التضحيات الكبيرة التي قدمها نجله وزملاؤه الأبطال في ميدان الواجب تلبية لنداء الوطن، مؤكدا أنه يشعر في هذه اللحظة بالفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبناء البررة الذين أوفوا بالعهد وكانوا عند حسن الظن بهم.. وقال: نحتسبهم جميعا عند ربهم في منزلة الشهداء والصديقين.

ومن جهتها قالت المواطنة (مريم بنت خميس) أم الشهيد عبد الله إنها على الرغم من الألم وعذابات الفراق سيظل استشهاد فلذة كبدها عبد الله موضع فخر واعتزاز لها طوال حياتها، مؤكدة أن عبد الله وأشقاءه على غلاوتهم لن يكونوا أبداً أغلى من الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض