• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

ضحوا بدمائهم الزكية من أجل رفعة الوطن

«أخبار الساعة»: تضحيات شهدائنا الأبرار ستكلل بالنصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكدت نشرة أخبار الساعة أن شهداءنا البواسل ضحوا بدمائهم الزكية الطاهرة وبكل غال ونفيس من أجل رفعة هذا الوطن المفدى والدفاع المقدس عن أمننا الوطني والخليجي والإنساني وسيبقون أوسمة من العز والفخر والإكبار تزين صدور أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة.وقالت النشرة التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في افتتاحيتها، أمس، تحت عنوان «شهداؤنا الأبرار.. وبشائر النصر في الأفق».. ودع شعبنا الأبي شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمة وشعوب العالم الحرة يوم أمس الأول كوكبة من شهداء العز والمجد والشرف والبطولة بعدما ضحوا بدمائهم الزكية الطاهرة وبكل غال ونفيس من أجل رفعة هذا الوطن المفدى والدفاع المقدس عن أمننا الوطني والخليجي والإنساني ومساندة الحق ونصرة الشعب اليمني الشقيق ضد العدوان الحوثي الغادر وحلفائه الإرهابيين والمأجورين من قوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وغيرهم في معارك قوات التحالف العربي المشترك ضمن عملية إعادة الأمل المؤزرة بإذن الله.وقالت.. لقد أكد أمس الأول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة «حفظه الله» أن تضحيات شهدائنا الأبرار الخالدة ستكلل بعون الله بالانتصار الذي تلوح بشائره في الأفق وأن الوطن برمته يعيش روحاً جديدة بتضحيات، شهدائنا الذين نحمل لهم في أعماقنا الاعتزاز والتباهي بصنيعهم وعطائهم مؤكداً أن أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ثابتون في المضي بطريق إزاحة الظلم والضيم عن إخواننا اليمنيين.. وقال سموه أيضاً: إن تطهير اليمن من الميليشيات الانقلابية والعدوانية التي عاثت فساداً وتخريباً هدف لن نحيد عنه.

وتابعت «أخبار الساعة»: «نعم.. نقولها بثقة مؤكدة وواعية إن لحظة الحزم والنصر المؤزر النهائية بعون الله وبهمة قيادتنا الحكيمة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»،

وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض