• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اللاعبون أدوا صلاة الغائب على أرواح الشهداء

الحزن يخيم على بعثة منتخبنا الوطني بالأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

معتز الشامي (عمان)

خيم الحزن العميق على بعثة المنتخب الوطني في الأردن، وكانت واضحة المعالم في أروقة فندق «جراند حياة عمان»، الذي يقيم فيه «الأبيض» منذ وصوله إلى العاصمة الأردنية مساء أمس الأول، في إطار الاستعداد لمواجهة فلسطين بعد غد، ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال «موسكو 2018».وعاش أفراد البعثة ليلة حزينة فور علمهم بالخبر في اليوم نفسه الذي وصلت فيه البعثة إلى عمان، كما حرص اللاعبون والجهازان الفني والإداري المرافقان للمنتخب، على أداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء، وأدى المنتخب تدريبات خفيفة على ملعب مدينة الحسين الرياضية، وهو ملعب نجيل صناعي، يشابه إلى حد كبير الملعب نفسه الذي تقام عليه المباراة في رام الله.

ووضح التأثر بخبر استشهاد 45 جندياً من خيرة أبناء الوطن، على أجواء البعثة والتدريبات، وحاول الجهاز الفني إخراج اللاعبين من حالة الحزن، واستثمارها لدفعهم إلى التركيز والتدريب بكل قوة، خاصة أنهم في مهمة وطنية تستحق أن يضحوا بكل ثمين من أجلها، في الوقت نفسه الذي يضحي شباب الإمارات بأرواحهم دفاعاً عن ترابها، وعن حاضرها ومستقبلها.

وعلى الجانب الآخر، قرر اتحاد الكرة مد فترة الحداد حتى مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الفلسطيني، حيث يرتدي لاعبونا الشارات السوداء، لنعي شهداء الوطن، حيث يتوقع أن يخاطب الاتحاد نظيره الآسيوي، حتى يقوم الأخير بمخاطبة «الفيفا»، خاصة أن المباراة في إطار التصفيات المؤهلة لـ«المونديال».

وتفيد «المتابعات» أن اتحاد الكرة مصمم على موقفه، مهما كانت الاعتراضات، حتى ولو تعرض المنتخب لعقوبات مالية، حال ارتدى الشارات السوداء، وكشفت المصادر عن أن الاتحاد الفلسطيني في طريقه لدعم المطلب الإماراتي؛ لأن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، حيث يطلب أيضاً ارتداء الشارات السوداء، حداداً على أرواح شهداء القوات المسلحة من أبناء الإمارات.

ومن جهة أخرى، يسعى الجهاز الفني لإخراج اللاعبين من حالة الحزن، عبر تكثيف الجرعة الفنية، خلال تدريبات اليوم على ملعب مدينة الحسين الرياضية، خاصة أن هذا يعتبر التدريب الأخير قبل السفر غداً إلى فلسطين، وأداء تدريب خفيف على ملعب المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا