• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إعلان الحداد وتنكيس الأعلام ثلاثة أيام

خليفة ينعى الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويأمر بإقامة صلاة الغائب على روحه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

و ا م

نعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ببالغ الحزن والأسى أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي وافته المنية صباح اليوم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وقال سموه "إننا ننعي زعيما من أبرز أبناء الأمتين العربية والإسلامية أعطى الكثير لشعبه وأمته ودافع عن قضايا العروبة والإسلام بصدق وإخلاص. وإذ نعرب عن خالص تعازينا للأسرة المالكة ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في الفقيد الكبير الملك عبدالله بن عبدالعزيز، فإننا نؤكد ثقتنا الكاملة في أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود سوف يكملان تلك المسيرة العطرة في خدمة قضايا الأمة والنهوض بمسيرة العمل العربي المشترك.

ونوه سموه بمناقب الفقيد الكبير الذي نذر نفسه لشعبه وقضايا الأمة دون كلل وعمل على تقوية البنيان العربي وتعزيز تماسكه مؤكدا أن الأمتين العربية والإسلامية فقدتا قامة كبيرة وقيادة تاريخية لم تتوان عن خدمة قضايا أمتها حتى آخر لحظة من حياتها.

وأمر صاحب السمو رئيس الدولة بإعلان الحداد لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم وتنكيس الأعلام خلال مدة الحداد على جميع الدوائر الرسمية داخل الدولة والسفارات والبعثات الدبلوماسية لدولة الإمارات في الخارج.

كما أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بإقامة صلاة الغائب على روح الفقيد المغفور له الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود -تغمده الله بواسع رحمته- في جميع مساجد الدولة بعد صلاة عشاء هذا اليوم الجمعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض