• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مساكن» تعتزم الاستثمار في أبوظبي ودبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال حسن اسميك رئيس مجلس إدارة «مساكن كابيتال‏‭» ‬شركة ‬مساكن ‬الأردن ‬لتطوير ‬الأراضي ‬والمشاريع ‬الصناعية ‬عن ‬عزم ‬الشركة ‬التوسع ‬في ‬الاستثمار ‬العقاري ‬في ‬كل ‬من ‬الإمارات ‬و ‬السعودية ‬ومصر، ‬إلى ‬جانب ‬الأردن.

وقال اسميك في بيان صحفي «نعتزم خلال الفترة المقبلة رفع رأسمال الشركة إلى 300 مليون دينار أردني»1.56 مليار درهم»، حيث توجد جهات مالية ورجال أعمال كبار من الإمارات والسعودية وقطر والأردن لديهم اهتمام بالاستثمار بالشركة والإسهام في زيادة رأس مالها تلبية لعمليات التوسع التي تعتزم القيام بها».

وأضاف اسميك: سنعمل على افتتاح مكتب للشركة في الإمارات، حيث لدينا اهتمام بالاستثمار في القطاع العقاري في أبوظبي ودبي، خاصة أن سوق العقارات في الإمارات يعتبر من الأسواق الرائدة على مستوى العالم ويحقق عوائد مجزية، بفضل القوانين والتشريعات التي تعزز الاستثمار في هذا القطاع الحيوي».

وأكد اسميك أن الاستثمار العقاري في أسواق المنطقة يعتبر فرصة مهمة في ظل الطلب المتواصل على الوحدات السكنية على اختلاف أنواعها إلى جانب وجود حاجة إلى مزيد من المشاريع الفندقية والسياحية، مشيراً إلى أن الشركة ستدرس مجموعة من المشاريع في أسواق المنطقة خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا