• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تكشف عن مشروع «ون جي بي آر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة دبي للعقارات التابعة لمجموعة دبي للعقارات أنها ستكشف النقاب عن مشروع «ون جي بي آر»، خلال معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 الذي سيقام خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

ويقع مشروع البرج الجديد عند مدخل جميرا بيتش رزيدنس ويهدف لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح، وتتمتع جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالة بانورامية باهرة على مياه الخليج العربي. وتتميز منطقة جميرا بيتش رزيدنس التي طورتها «مجموعة دبي للعقارات» بإطلالتها الساحلية الخلابة، وتعتبر واحدة من الوجهات متعددة الاستخدامات الرائدة في دبي، حيث تتميز بممشاها الممتد بطول 1,7 كلم على ساحل الخليج العربي، وهي بذلك تعد مقصداً سياحياً متميزاً، حيث استقطبت في عام 2014 فقط قرابة 12 مليون سائح.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات؛ عبداللطيف الملا: «تطرح دبي للعقارات مشروع «1/‏JBR» كمفهوم سكني حضري جديد وفريد من نوعه، والمصمم ليكون أرقى مشروع سكني، يقدم لساكنيه خدمات حصرية على مستوى الخمسة نجوم الذي تشتهر بها دبي، وذلك في واحدة من أهم المناطق السياحية في الإمارة.»

وأضاف: «إن المشروع يستهدف نخبة من المستثمرين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، من الباحثين عن مسكن فاخر مطور وفق أعلى المواصفات ويقع في أحد أهم الوجهات الحيوية على مستوى الدولة، الأمر الذي يجعل مشروع «1/‏JBR» يطرح مفاهيم جديدة للرقي والفخامة». ويجمع «1/‏JBR» بين التصميم والعمارة الكلاسيكية والحديثة بأسلوب يجسد الحداثة والفخامة، ويضم شققاً تتألف من غرفتين إلى أربع غرف ومنازل «بنتهاوس» مكونة من خمس غرف مع مساحات داخلية رائعة جرى تصميمها على أحدث طراز.

ومن المقرر الانتهاء من بناء البرج وبدء تسليم الوحدات في أوائل عام 2019. وعلى المهتمين بشراء الوحدات زيارة جناح دبي للعقارات في معرض سيتي سكيب جلوبال للتسجيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا