• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

السيسي لولي عهد أبوظبي: جنودكم أكدوا على معاني التضحية والفداء

محمد بن زايد يتلقى تعازي ملوك وقادة الدول العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي (وام) تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالًا هاتفياً من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، أعرب خلاله عن بالغ تعازيه لاستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن. وعبر صاحب السمو أمير قطر عن صادق مواساته لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، ولأسر الشهداء.. سائلًا الله العزيز القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان. من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على ما أبداه من مشاعر أخوية نبيلة. كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالًا هاتفياً من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، أعرب خلاله عن خالص تعازيه في الجنود الإماراتيين الذين استشهدوا دفاعاً عن اليمن الشقيق ووحدة أراضيه وسلامة شعبه، داعياً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان. وقال فخامة الرئيس المصري إن الشهداء الإماراتيين ضربوا مثالًا رائعاً في البسالة والدفاع عن الأراضي العربية وأكدوا على معاني التضحية والفداء التي يتعين أن تكون سمة مميزة للجنود العرب للدفاع عن أراضي أوطانهم وصون مقدرات الشعوب العربية. من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على ما أبداه من مشاعر أخوية نبيلة. وتلقى سموه، مساء أمس، اتصالات هاتفية من عدد من ملوك وقادة الدول العربية، أعربوا خلالها عن بالغ تعازيهم لاستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن. فقد تلقى سموه اتصالات هاتفية من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، ودولة المهندس خالد محفوظ بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء بالجمهورية اليمنية الشقيقة. وعبر أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ملوك وقادة الدول العربية، عن صادق مواساتهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، ولأسر الشهداء، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان. من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ملوك وقادة الدول العربية، على ما أبدوه من مشاعر أخوية نبيلة.

     
 

الشهيد يصعد ولا يسقط

‏الشهيد يصعد ولا يسقط/ يقولون في الإعلام سقوط عدد من الشهداء/ وانا أقول صعود عدد من الشهداء/ أليس الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون؟ رحم الله شهداء الامارات والبحرين وجميع شهداء الأمة تيجان رؤوسنا وأوسمة صدورنا

د. نعمان عطاالله محمود | 2015-09-05

أصدق التعازي

أصدق التعازي لدولة الإمارات حكومة وشعبا. نحتسب حماة الوطن شهداء عند الله سبحانه وتعالى. حمى الله الوطن ورحم شهداءه.

نبيل | 2015-09-05

شهداء الشرعية

كما قال سيدي الشيخ محمد بن زايد: كوكبة غالية من أبنائنا نالوا الشهادة في هذا اليوم الكريم ، قلدوا وطنهم وأسرهم أوسمة الفخر والعز. لا نتصور أن تنتظر الحرب تدخل الدار لتصدها وتكافح توغلها؛بل الذهاب الى الثغور ومنبع خروجها لتوقف زحفها وانتشارها، هذا ما فعله بواسل القوات المسلحة لوقف عدوان وغزو الحوثيين وهم يحملون معاول الفرس ليخدموا صرح الجزيرة العربية . ومن حيث ان اليمن يشكل البوابة الجنوبية لجزيرة العرب وخطورة ذلك أن ترك الحوثيين وقائدهم علي المخلوع ليتمددوا سيكون الامر بخطورة النيران التي تمتد لتأكل اليابس والأخضر وأن تتولى ايران إدارة الفوضى كما عملت في العراق وسورية ويؤول لها الأمر والسيطرة.

احمد محمود غيث الحوسني | 2015-09-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض