• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نعت استشهاد الجنود

الرئاسة اليمنية: لن ننسى كرم المبادرة ومد يد العون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

صنعاء(وام)

صنعاء (وام)

نعت رئاسة الجمهورية اليمنية استشهاد الجنود الإماراتيين والبحرينيين المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية والذين استشهدوا أمس إلى جانب عدد من إخوانهم في الجيش الوطني اليمني في منطقة صافر بمحافظة مأرب.

وقال بيان النعي: «نشارك دولة الإمارات ومملكة البحرين وبقية دول التحالف العربي مشاعر الفخر والاعتزاز بهؤلاء الشهداء الذين ارتقوا بأرواحهم إلى السماوات العلا وهم يؤدون واجبهم تجاه وطنهم وأمتهم وأشقائهم». وعبرت الرئاسة اليمنية في بيان عن أصدق تعازيها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله - وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وجميع قادة ورؤساء الدول الشقيقة المشاركة في التحالف العربي.

وأضافت « إن الشعب اليمني لن ينسى لدولة الإمارات العربية ومملكة البحرين وجميع قيادات دول التحالف العربي كرم المبادرة ومد يد العون والمساعدة لاستعادة الدولة اليمنية ورفع الظلم والعدوان الذي تعرض له أبناء الشعب على يد المليشيات الانقلابية وبذل الغالي والنفيس للحفاظ على استقرار وأمن اليمن والمنطقة » سائلة الله عز وجل أن يتقبل شهادة هؤلاء الأبطال وأن يسكنهم الفردوس الأعلى ويغفر لهم وأن ينزل سكينته على قلوب ذويهم وأن يمن على الشعب اليمني وعلى شعوب العالم بالخير والسلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض