• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس        03:21     الملكة اليزابيث الثانية تندد باعتداء مانشستر وتعتبره "عملا همجيا"     

طفلة مواطنة تتبرع بمدخراتها

تجاوب واسع في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

عمر الحلاوي

عمر الحلاوي (العين)

شهدت مراكز جمع التبرعات لحملة « عونك يا يمن « في مدينة العين تجاوباً كبيراً من المحسنين، وحضرت جريدة

«الاتحاد»، تبرع الطفلة مهرة علي الظاهري البالغة من العمر نحو سبعة اعوام، بجميع مدخراتها البالغة الف درهم للحملة والتي كانت تدخرها لعيد الأضحى. وقال سالم العامري مدير هيئة الهلال الأحمر فرع العين إن الحملة لاقت تجاوباً كبيراً من سكان مدينة العين، لافتا الى أن هيئة الهلال وفرت نحو 40 موقعاً لجمع التبرعات من المحسنين في المدينة وضواحيها حيث وزعت هذه المراكز على جميع أرجاء المدينة بناء على الخبرة المتراكمة في جمع التبرعات وتسهيل وصول المحسنين، لافتا الى انضمام 45 متطوعاً إلى الحملة. وقال العامري ل « الاتحاد « من مركز العين مول: « شكلت هيئة الهلال الأحمر غرفة عمليات مصغرة مركزية في المقر الرئيسي بمنطقة المرخانية لمتابعة العمل على مدار الساعة وتسهيل الإجراءات وتسلم التبرعات العينية والمالية.

وأكد أن التبرعات متتالية من المحسنين على مستوى المؤسسات او الافراد حيث تلقت الهيئة تبرعاً بقيمة مليوني درهم من بنك أبوظبي التجاري كما تلقت مبالغ كبيرة من افراد بقيمة مليون و800 الف درهم.

لافتاً إلى أن هناك تجاوبا كبيرا وواضحا من سكان مدينة العين وشعبها الأصيل حيث لبوا نداء اشقائهم في اليمن كما فعلوا سابقا في تلبية أي نداء انساني على مستوى العالم.

وأضاف العامري أن الإمارات تقدم الغالي والنفيس لشعب اليمن الشقيق وهي بالأمس قدمت أرواح ابنائها دفاعا عن اليمن وأرضه وشعبه، تأكيداً بأن الشعبين اليمني والاماراتي شعب واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا