• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بانيد:

المنافسة حق مشروع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

شدد الفرنسي لوران بانيد المدير الفني للظفرة على أن المباراة تختلف تماماً عن منافسات الدوري، لأنها تندرج تحت شعار مواجهات الكؤوس، وبالتالي لها حساباتها وأهميتها، وقال: بعد مباراة العين في بداية المشوار بدوري الخليج العربي، وعلى ضوء الإحصائيات، حرصت على تكثيف التدريبات والعمل بجدية لمدة 15 يوماً لرفع معدل اللياقة البدنية والخطط التكتيكية وتكنيك اللاعبين للارتقاء بمهاراتهم الفردية، إلى جانب التدريب على طرق اللعب التي يلعب بها الفريق في الفترة المقبلة.

وعن فريق الإمارات، قال بانيد: شاهدت المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق أمام الأهلي، وقدم أداءً جيداً، رغم صعوبة الطقس وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، ولهذا لا أستطيع الحكم على مستوى «الصقور» بصورة صحيحة، خصوصاً أن جميع الفرق لن تصل إلى جاهزيتها الكاملة، إلا بعد شهرين من بداية الدوري والموسم الجديد. وعن طموحات الظفرة في كأس الخليج العربي، أكد بانيد أنه يسعى للتأهل إلى المربع الذهبي، والوصول إلى أبعد من ذلك، بالمنافسة على لقب البطولة، مشيراً إلى أن هذا الأمر حق مشروع لجميع الفرق المشاركة في البطولة، أما الفرق التي ليس لها طموح فمن الأفضل لها عدم المشاركة من البداية!

وعن الغيابات في صفوف «فارس الغربية» أوضح بانيد أن الفريق يفتقد خدمات المدافع العراقي أحمد إبراهيم بسبب انضمامه إلى منتخب بلاده في الاستحقاق الآسيوي، إضافة إلى عبدالله النقبي الذي انضم إلى المنتخب الأولمبي، ويتواصل غياب الأرجنتيني خورخي لونا بسبب عدم جاهزيته البدنية، بعد العودة من الإصابة، بجانب سيف محمد. ومن جانبه، أوضح عبد السلام جمعة قائد الظفرة أن مباراة الإمارات ستكون صعبة في بداية مشوار الفريق ببطولة كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن درجة الصعوبة تكمن في ظل الأجواء الصعبة في الوقت الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا