• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بوكير:

رباعية الدوري خادعة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

أشار الألماني ثيو بوكير مدرب دبا الفجيرة إلى أن هدفه، بناء فريق متجانس، قادر على البقاء في دوري الخليج العربي، لذلك يهدف من خلال لقاء الوحدة إلى محاولة تثبيت التشكيلة، والاعتماد على مجموعة معينة من اللاعبين، حيث إن الفريق تعاقد في الفترة الأخيرة مع العديد من اللاعبين، وهذا يتطلب وجود وقت، حتى يصل باللاعبين إلى درجة الانسجام المطلوبة.

وأكد بوكير أن التغييرات التي يجريها خلال لقاء الليلة لن تتعدى بعض المراكز، وأن التغييرات في مركز الحراسة لإصابة حميد النجار، وكذلك قلب الدفاع لغياب بلال النجارين، كذلك ينظر إلى الحالة البدنية لطارق الخديم، ومدى استعداده البدني، بعد تعرضه لإصابة بسيطة، وكشف عن أنه لم يقرر بعد الدفع ببكاري كونيه الذي لن يشارك في اللقاء المقبل بالدوري للإيقاف، موضحاً أن اللاعب جاهز، ومن المحتمل أن يدفع به.

وتحدث بوكير عن مباراة الوحدة، وقال: الجميع ينظرون إلى نتيجة لقاء الدوري، والذي انتهى لمصلحة «العنابي» برباعية، ولكن الذي تابع المواجهة لن تخدعه النتيجة، فقد استفاد الوحدة من أخطائنا، وطرد اللاعب بكاري كونيه، ومع ذلك فإننا لن نتخلى عن الأداء المقنع، وهدفنا الظفر بالنقاط الكاملة.

وتطرق بوكير إلى الطقس الحار وشكاوى بعض المدربين واللاعبين منه، وقال: إنا من القلائل الموجودين الذين لعبت هنا لاعباً ومدرباً أيضاً، لذلك أعرف جيداً تأثيرات الطقس على المجهود البدني وأساند مطالب المدربين واللاعبين، ولكن أرى أن اللاعب إذا التزم بالمعيار الاحترافي في النوم المبكر والتغذية السليمة، فإنه يستطيع مواجهة هذا الطقس.

وأتفق المدافع محمد قاسم مع وجهة النظر التي ترى صعوبة اللعب في الطقس الحار، مشيراً إلى أن الموعد المناسب لبدء المباريات هو في منتصف الشهر الحالي، وقال: اللاعبون يواجهون صعوبات في أثناء اللعب في مثل هذه الأجواء، وطبيعي أن يتأثر أداء الجميع، والكل متفق على أن الأداء العام للفرق كافة، كان باهتاً، وذلك بسبب صعوبة الأداء في مثل الظروف.

وعن لقاء الوحدة، قال: إن المباراة لن تكون سهلة، حيث إن الوحدة من الفرق القوية المعروفة، ولكن نلعب من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا