• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

شرطة دبي تجتمع بمرشحيها لـ «برنامج التميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

دبي (وام)

ترأس اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة لقاء مفتوحا مع المرشحين المشاركين في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وذلك بتوجيهات من اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي.

حضر اللقاء العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك مدير مركز شرطة الراشدية والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة والرائد الدكتور راشد حمدان الغافري رئيس مجلس علماء شرطة دبي وعواطف السويدي رئيس مجلس السعادة والإيجابية وعدد من الضباط.

وأكد اللواء العبيدلي حرص القيادة العامة لشرطة دبي على المنافسة والوصول إلى المراكز الأولى، حاثا المرشحين على بذل كل ما في وسعهم ليصلوا إلى منصات التتويج ويحظوا بشرف تكريمهم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله». من جانبه أكد العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا حرص القيادة العامة لشرطة دبي على دعم كل أفرادها المرشحين المشاركين في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، مشيرا إلى أن الاجتهاد والعمل المستمر والإيمان بالقدرة على التميز مع الأخذ بالأسباب تسهم في المنافسة والتغلب على التحديات وصولا إلى الهدف النهائي في الفوز بالجائزة.

وحث المعلا المرشحين المشاركين على الإيجابية واستغلال نقاط قوتهم في المنافسة مع مختلف المشاركين من مختلف الجهات الأخرى والعمل على أن يكونوا مستعدين لمواجهة التحديات وتخطي العقبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا