• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«خدمات بورشه» يوفر حلولاً مرنة للعملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

ضمّ مركز بورشه أبوظبي، شركة علي وأولاده، جهوده إلى برنامج «خدمات بورشه المالية» لتأمين حلول مالية مرنة وفريدة إلى عملائه، ستتيح لهم تجديد سيارة بورشه الخاصة بهم مرّة كلّ عاميْن.

ويعزّز برنامج «خدمات بورشه المالية»، الذي ينطلق في المنطقة من خلال مركز بورشه أبوظبي، القدرات الهائلة لـ «خدمات بورشه المالية»، بالتعاون مع «بنك الإمارات دبي الوطني»، لتوفير مرونة مالية قصوى، أما النتيجة، فهي رزمة مالية حصرية ستوفر راحة بال للعملاء عبر ضمان ثمن أدنى لإعادة شراء السيارة ينتج عنه دفعات شهرية مماثلة، وفي بعض الأحيان أقل من دفعات تمويل تقليدية طوال فترة خمسة أعوام.

وقال وسام خليل، المدير العام لمركز بورشه أبوظبي: «نحن سعداء للغاية بالتعاون مع خدمات بورشه المالية، وضمّ جهودنا لتوفير هذا الحلّ المالي المرن والسلس إلى عملائنا الكرام. لقد صُممت مبادرة خدمات بورشه المالية، الفريدة من نوعها في المنطقة، لتوفير خدمة عملية لا تُضاهى إلى العملاء تتوافق مع التزام بورشه بالمعايير المتفوّقة».

بدوره أوضح غاريث بِرنيت-جونز، المدير العام لـ «خدمات بورشه الشرق الأوسط»: «تندرج شراكتنا مع مركز بورشه أبوظبي، ضمن فلسفتنا لتوفير حلول مالية مغرية وذكية إلى عملاء بورشه. نحن على ثقة في أنّ هذا البرنامج سيشكّل قيمة مضافة ممتازة إلى عملائنا لناحيتيْ المرونة وراحة البال عند شراء سيارة جديدة مع توفير كبير بالثمن».

ويستطيع عملاء بورشه في أبوظبي والعين الذين يستفيدون من برنامج حلول «خدمات بورشه المالية» الانتقاء من بين ثلاثة خيارات في نهاية فترة الاتفاقية. وهي تشمل امتلاك السيارة عبر دفع مبلغ إعادة شرائها أو تسليم السيارة وفقاً لشروط عقد إعادة الشراء. أما بالنسبة إلى الخيار الثالث والأكثر رواجاً، فيشمل استبدال سيارتهم الحالية بطراز بورشه جديد مرّة كلّ عامين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا