• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«كاراتيه الإمارات» تفقد نصف الحلم الآسيوي

الكاتا والكوميتيه..لم ينجح أحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 سبتمبر 2015

علي شدهان (طوكيو)

فقدت «كاراتيه الإمارات» نصف حلمها بتحقيق إنجاز جديد في البطولة الآسيوية الـ13 لكبار الرجال والبنات في اليابان بعد خسارة جميع لاعبي ولاعبات الدولة في مسابقة فردي «الكاتا» و«الكوميتيه» أمس في اليوم الأول للبطولة، لتضيع من الإمارات الميدالية الذهبية التاريخية التي اقتنصها النجم مروان عبدالله في النسخة الماضية بدبي 2013.

وعاشت البعثة الإماراتية أمس يوماً مشبعاً بالإحباط بعدما ودع أمين العوضي وسلامة جاسم دائرة المنافسة على أي من ميداليات فردي «الكاتا» للرجال والبنات، قبل أن يتبعهما زميلاهما أحمد سالم وحوراء محمد في الخروج من المنافسة على ميداليات مسابقة فردي «الكوميتيه».

ورغم أن العوضي دشن اليوم بفوز صريح على منافسه مين هن من ميانمار بنتيجة 4/‏‏1، إلا أنه عاد ليخسر في مباراتين متتاليتين بنتيجة 4/‏‏1 و5/‏‏0 أمام تاز مان من هونج كونج، والإيراني مهران بور، ليلعن بعدها رسمياً فقدان الإمارات ذهبية فردي «الكاتا» التي فاز بها النجم مروان عبدالله في العام 2013 بدبي.

وعلى صدى مرارة فقدان ذهبية فردي رجال «الكاتا»، لعبت سلامة جاسم مباراتها الأولى في فردي «الكاتا» أمام منافستها وي فونك من ماكاو وفازت بنتيجة 3/‏‏2، قبل أن تتلقى الهزيمة بالخمسة من نظيرتها مو لي من هونج كونج، لتلحق بزميلها العوضي في مشهد الوداع رغم أنها لعبت مباراة ترضية على البرونزية في توقيت متأخر من مساء أمس أمام التايلاندية بريفا ساثونغ.

وبعد مشهد الإحباط في فردي «الكاتا» للرجال والبنات، جاء الدور على فردي «الكوميتيه» بخسارة حوراء محمد من منافستها الماليزية بريا شنكاري برباعية نظيفة، فاتحة الباب أمام زميلها احمد سالم للخروج من المنافسة على أي ميدالية من ميداليات فردي رجال «الكوميتيه» بخسارته أمام الياباني هاروتو جوميو بخماسية نظيفة رغم فوزه بسداسية في مباراته الأولى على يونج سو من ميانمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا