• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

كرم الطلاب المتفوقين في «الجامعة»

ولي عهد الشارقة يدعو إلى التميز في خدمة الوطن وإعلاء شأن الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

وام

الشارقة (وام)

أثنى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على جهود الطلبة المتفوقين من خريجي الدفعة 15 من حاملي شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، مشيداً سموه بدور جامعة الشارقة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، وجهود الهيئتين التدريسية والإدارية بها، في توفير البيئة المثلى للتحصيل العلمي المتميز، وتحقيق التفوق فيه.

جاء ذلك خلال حضور سمو ولي عهد الشارقة، ظهر أمس، حفل تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين من خريجي جامعة الشارقة، وذلك في مركز الطلاب بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة. وبارك سموه للمكرمين تفوقهم، وأكد لهم أن هذا التميز هو بداية لمشوار قادم، يتطلب منهم تميزاً أكبر في خدمة وطنهم، والعمل على إعلاء شأنه، وتحقيق الرفعة له، كل في مجاله وتخصصه.

وألقى الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، كلمة رحب فيها بسمو ولي العهد نائب حاكم الشارقة، مقدماً فيها شكره على رعايته وتفضله بتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين للدفعة الخامسة عشرة من خريجي جامعة الشارقة.

وقال مدير الجامعة للطلبة المتفوقين: «إنني إذ أقدم التهنئة لكم ولأولياء أموركم وأساتذتكم الكرام بتخرجكم وتميزكم العلمي إنما أقدمها في الوقت نفسه لجامعة الشارقة التي استطاعت ببرامجها ومناهجها التعليمية وأعضاء هيئتها التدريسية الأكفاء من تأهيلكم ومن سبقكم ومن سيلحق بكم على المستوى المتميز والمتقدم الذي بلغتموه، وفي ذلك تأكيد دائم على قوة ومكانة الجامعة والتزامها في أدائها بتلبية متطلبات الرسالة السامية التي وضعها لها ومنذ تأسيسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة».

وأضاف: «لقد تلمسنا مكانة الجامعة في مختلف احتفالات التخريج التي عقدتها، والتي بلغت حتى الآن خمسة عشر حفلاً أو دفعة، خرجت الجامعة خلالها نحو عشرين ألفاً من الخريجين والخريجات لنحو مائة جنسية من الطلبة الذين تلقوا علومهم الأكاديمية وخبراتهم العلمية والعملية تحت قبابها العلمية التي أعلاها رئيسها صاحب السمو حاكم الشارقة، في إطار حرصه الثابت على الفوز بأجر من يحسن عمله من الله تعالى أولاً، ثم ضمن سعي سموه الدائم في البناء الحضاري والإنساني وفق المقاييس العالمية التي لا تضاهى».

ودعا النعيمي الطلبة الخريجين للانضمام إلى رابطة خريجي جامعة الشارقة، لكي يستمر التواصل الفعال للخريجين مع جامعتهم، وليتسنى لهم إكمال الدراسات العليا بالحصول على مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة بالحسم 50% من الرسوم الجامعية للدراسات العليا في الجامعة لكل عضو في رابطة الخريجين.

وألقى الطالب مانع الكندي كلمة بالنيابة عن زملائه المتفوقين، عبر فيها عن سعادته بهذا التكريم، معرباً عن فخره وزملائه المتميزين بالدراسة في جامعة الشارقة العريقة، والتي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة الاهتمام الكبير، والذي كان سبباً في وصول الجامعة إلى مصاف الجامعات الُأول والمتميزة.

بعد ذلك كرم سمو ولي العهد، يرافقه مدير الجامعة، الطلبة المتميزين والمتفوقين، وهنأهم بهذا التفوق، ودعاهم إلى الاستمرارية في التميز في حياتهم الوظيفية والمهنية القادمة. حضر الحفل إلى جانب سموه الدكتور عمرو عبدالحميد مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة لشؤون التعليم العالي، ووأعضاء مجلس الأمناء ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالجامعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا