• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

روح جديدة قبل الجولة الآسيوية الثانية

العين يكمل جاهزيته للقاء الجيش القطري غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

صلاح سليمان (العين)

بروح معنوية عالية وبحماس منقطع النظير، أدى لاعبو فريق العين ليلة أمس الحصة التدريبية الأخيرة على استاد خليفة بن زايد، والتي جاءت في إطار التحضير لخوض مباراة الإياب التي سيواجه فيها غداً الجيش القطري ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، التي تضم معهما فريقي أهلي جدة السعودي وناساف كارشي الأوزبكي. وتابع المران الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة نادي العين لكرة القدم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وجمهور كبير، وقاده وأشرف عليه المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه المعاون، وشارك فيه جميع اللاعبين عدا أولئك الذين يعانون إصابات خفيفة.

وحرص المدرب زلاتكو على متابعة أداء جميع العناصر التي سيعتمد عليها في اللقاء الذي سيضع «الزعيم» وجهاً لوجه أمام الجيش القطري والذي سيحتضنه ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في الساعة السابعة والنصف مساء غدٍ بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف بتوقيت قطر.

وعقب التدريب توجهت بعثة العين إلى مطار العين، حيث غادرت إلى العاصمة القطرية الدوحة على متن طائرة خاصة برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش وطاقمه الفني المساعد ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق والإداري ناصر الجنيبي و20 لاعباً. وكان في استقبال البعثة لحظة وصولها إلى مطار الدوحة عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الجيش القطري وسفارة الإمارات، ومن هناك توجهت إلى مقر إقامتها حيث خلد الجميع للراحة التامة. ويختتم العين برنامجه التحضيري مساء اليوم استعداداً للقاء، عندما يؤدي لاعبوه التدريب الختامي الليلة على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها وسيكون تدريباً خفيفاً يستغرق ساعة واحدة فقط، ويقف من خلاله المدرب زلاتكو على جاهزية اللاعبين الأساسيين والبدلاء ومدى هضمهم لخطة اللعب التي سيواجه بها المضيف، مع وضع اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب والتشكيلة التي يخوض بها اللقاء، بعد أن حرص أمس على معالجة بعض الأخطاء والسلبيات التي يعاني منها الفريق.

وطالب زلاتكو اللاعبين بضرورة أداء اللقاء بدرجة عالية من التركيز على مدار الشوطين حتى يحققوا الهدف المنشود، ويعودوا بكامل النقاط بعد أن تعرضوا للخسارة من الفريق القطري في أول جولة من البطولة الآسيوية والتي شهدها استاد هزاع بن زايد يوم الأربعاء الماضي وانتهت لصالح الفريق الضيف بهدفين مقابل هدف واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا