• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن النقاط الثلاث وفارق الأهداف الأهم

مهدي علي: الجدية واحترام المنافس سر التفوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وجه مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الشكر إلى لاعبي «الأبيض» بعد الأداء المتميز الذي قدموه في مباراتهم أمام ماليزيا مساء أمس، ليتوجوا مستواهم بعشرة أهداف مقابل لا شيء، وأوضح مهدي أن المهم هو تحقيق النقاط الثلاث، ومن ثم التفكير في فارق الأهداف بحكم خوض تصفيات كأس العالم، وعامل فارق الأهداف مهم جداً.

وقال: «حاولنا تجهيز الفريق جيداً خلال المعسكر التدريبي الذي خضناه بعد توقف الدوري والمباراة الودية أمام ميانمار، والحمد لله وفقنا في إظهار اللاعبين بهذه الصورة وبمستوى ولياقة بدنية عالية، ولابد لنا من نسيان مباراة ماليزيا منذ اليوم والتفكير في مباراة فلسطين».

وأضاف مهدي: «لم نبدأ بالهجوم في الدقائق الأولى من أجل «جس النبض» للمنتخب الماليزي، وبعد 10 دقائق تحركنا بشكل جيد وعرفنا جيداً الرقابة الشديدة التي سوف تفرض على عمر عبدالرحمن، ولهذا تحرر عامر عبد الرحمن وتمكن من صناعة أول هدفين، وبعد الهدفين تحرر «عموري» لصناعة بقية الأهداف، وأجاد اللاعبون تسجيل الأهداف بجميع الأشكال من الأطراف ومن العمق وعن طريق العرضيات والكرات البينية ومن فوق المدافعين، ويسعدنا التنوع الكبير والجهد المتواصل من اللاعبين حتى الدقيقة 90».

وقال مهدي: «قبل المباراة وضعنا جميع السيناريوهات المحتملة، وكنا في كامل جديتنا واحترامنا للمنتخب الماليزي، وهو سر تفوقنا في هذه المباراة، لأننا لابد من احترام أي منافس يخوض مباراته أمامنا، من أجل الجدية في اللعب حتى لو سجلنا العديد من الأهداف».

وعبر عمر عبدالرحمن عن سعادته الكبيرة بالنتيجة التي انتهت إليها المباراة، وقال: «لم أكن أتوقع أن نفوز بهذا العدد الكبير من الأهداف، لكن مخططنا أن نحقق الانتصار، حتى ندخل مباراة فلسطين بهدوء أعصاب أكثر، وما تحقق كان مصدر سعادة ليس لي فقط، بل لكل اللاعبين، حيث تمنحنا هذه النتيجة العريضة ثقة أكبر، وتؤكد أننا نسعى ونخطط إلى سعادة الجماهير والكرة الإماراتية في تصفيات المونديال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا