• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال آسيا

النصر يواجه سباهان في مهمة «تصحيح المسار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

مراد المصري (دبي)

يخوض النصر مواجهة مهمة أمام سباهان الإيراني في مباراة تنطلق الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على استاد آل مكتوم في دبي، يسعى من خلالها إلى تصحيح المسار في دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام نفس الفريق، والبقاء ضمن دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الاتحاد السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي.

ويدخل «العميد» المباراة بظروف صعبة للغاية من الناحيتين البدنية والمعنوية، وذلك بعد سفره إلى إيران الأسبوع الماضي لمواجهة سباهان، ثم العودة وخوض مباراة قوية أمام الشارقة يوم السبت الماضي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتوجب عليه بعد 48 ساعة فقط من لقاء الشارقة، مواجهة سباهان الذي خلد للراحة منذ المباراة الماضية، كما يعاني الفريق معنوياً في ظل تراجع النتائج حيث تعرض للخسارة أمام الوحدة أعقبها التعادل بصعوبة أمام دبا الفجيرة، ثم الخسارة في افتتاح مبارياته في المسابقة الآسيوية، لتأتي الخسارة أمام «الملك» بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وذلك بعد حالة الغضب الجماهيري العارم الذي طال اللاعبين والجهاز الفني والإدارة.

ويسعى الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، إلى إشراك أفضل تشكيلة متاحة، حيث من المتوقع تواجد أحمد شمبيه في حراسة المرمى، مع احتمالية عودة عصام ضاحي أو مبارك سعيد إلى مركز قلب الدفاع أو كليهما، وذلك بعدما اهتزت الشباك مراراً وتكراراً في غيابهما، فيما يعتمد على محمود خميس وأحمد الياسي على الأطراف.

ويحاول الفريق تأمين خط الوسط من خلال تواجد كيمبو إيكوكو وجوناثان بترويبا، وعامر مبارك وخالد جلال وطارق أحمد كأوراق أساسية في المحور، مع عودة البرازيلي نيلمار الذي غاب عن المباراة الماضية أمام الفريق الإيراني بداعي الإصابة، لكنه أكد جاهزيته بتسجيله هدفين في مرمى الشارقة.

وعبر كيمبو إيكوكو، لاعب النصر عن تطلعه أن تشكل هذه المباراة بوابة لاستعادة الثقة، والعودة إلى درب النتائج الإيجابية التي تنشدها الجماهير، وأوضح أن الخسارة أمام الشارقة كانت قاسية نظراً للطريقة التي تعرض فيها الفريق للخسارة بعد عودته بالنتيجة واقترابه من الحسم، لكنه دفع ضريبة الكرات الثابتة غاليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا