• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تطّلع على خدمات الجمهور في مركز المرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي على سير العمل والإجراءات المتبعة والخدمات التي تقدم للجمهور في مركز شرطة المرفأ التابع لمديرية شرطة المنطقة الغربية، بحضور العميد عجيل علي عبد الله الجنيبي، مدير المديرية.

وقال اللواء المهيري، إن الزيارة التفقدية تأتي في إطار الحرص على التعرّف على سير العمل في مختلف الإدارات والمراكز الشرطية، وتوفير البيئة المناسبة وتقديم الخدمات طبقاً لأحدث النظم العالمية المتكاملة القائمة على العدالة والنزاهة والأمانة في التعامل مع الجمهور.

ودعا إلى ضرورة تعزيز ثقافة التميز المؤسسي بين العاملين في مراكز الشرطة الشاملة، وتطبيق المبادرات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي والهادفة إلى تحقيق الأمن والطمأنينة لجميع أفراد المجتمع الأمر الذي يصب في مكافحة الجريمة ومسبباتها.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على تعزيز تواصلها مع المراجعين، والتعرّف على آرائهم ومدى رضائهم عن الخدمات المقدمة، إلى جانب تعزيز العلاقة مع الشركاء بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

ووجه العاملين بزيادة الاهتمام بكل المراجعين وتقديم جميع التسهيلات لهم، ودعا بضرورة الاهتمام بتطوير قدراتهم في مواقع تقديم الخدمات المباشرة للجمهور في جميع المراكز الشرطية حتى يمكنهم التعامل الأمثل مع كل المراجعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض