• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن دورتها البرامجية الجديدة

«أبوظبي إف إم».. ترفيه ومعرفة في سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

تامر عبدالحميد

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت إذاعة «أبوظبي أف أم»، التابعة لشبكة أبوظبي الإذاعية، دورتها البرامجية الجديدة لشهر سبتمبر الجاري، متضمنة باقة من البرامج الجديدة الموجهة إلى مستمعيها في دولة الإمارات، والمتميزة بمحتواها الترفيهي والمعرفي الذي يرضي مختلف الأذواق الأعمار، وتأتي الدورة الجديدة إثر الأصداء الطيبة التي حصدتها الدورة البرامجية السابقة لشهر رمضان الماضي.

وتتنوع دورة سبتمبر البرامجية الجديدة بين البرامج الصباحية والرياضية، والتي تتسم بطابع خفيف مشوق، ضمن توجه الإذاعة الهادف إلى الارتقاء بذائقة المستمع، وتقديم كل ما هو ممتع ومفيد.

صبحكم الله بالخير

والمستمعون على موعد صباحي مع برنامج «صبحكم الله بالخير» وهو برنامج تثقيفي يومي من تقديم أفراح الجنيبي وجلال أحمد وإخراج حسام علي، ويبث من الأحد إلى الخميس من السابعة إلى التاسعة صباحاً، ويسلط البرنامج الضوء على أهم المواضيع الحيوية التي تهم المستمعون سواء صحية أو اجتماعية أو ثقافية.

ويستضيف البرنامج عدداً من المسؤولين سواء داخل الأستوديو أو عبر الهاتف، لمناقشة أحد الموضوعات المطروحة على الساحة المحلية بالإضافة لمتابعة مستمرة لأهم الفاعليات والأحداث اليومية المقامة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا