• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ماجد الفطيم» تستعرض مشاريعها خلال سيتي سكيب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قالت ‬شركة ‬ماجد ‬الفطيم: إنها ستقوم بالكشف عن ‬مشاريعها ‬متعددة ‬الاستخدامات ‬وخططها ‬الريادية ‬لمستقبل ‬المجمعات ‬السكنية، خلال مشاركتها ضمن معرض سيتي سكيب غلوبال، الأسبوع المقبل.

وفي أولى مشاركاتها على الإطلاق ضمن معرض سيتي سكيب غلوبال، تقدم المجمعات السكنية لمحة شاملة عن التقدم البارز في عدد من أبرز المشاريع العمرانية الطموحة في المنطقة، والتي تتضمن مجمعات سكنية بارزة في كل من الإمارات العربية المتحدة ولبنان وسلطنة عُمان.

وقال سيمون عزام، الرئيس التنفيذي لدى شركة ماجد الفطيم-‏‭ ‬المجمعات ‬السكنية، ‬أن ‬على ‬مالكي ‬الأراضي ‬الإصغاء ‬جيداً ‬إلى ‬احتياجات ‬العملاء ‬ليصبحوا ‬مطورين ‬متميزين ‬في ‬القطاع.

وأضاف: «تتمحور مجمعاتنا السكنية حول الخيارات التي يقدّرها أعضاء تلك المجتمعات والاحتياجات التي تناسب أسلوب حياتهم العصري فيما يتعلق بالسلامة والراحة والرفاه. فالناس يبحثون عن إمكانية اختيار التصميم والمرافق الترفيهية والمساحات الخضراء المفتوحة والحدائق الهادئة التي تؤمن لأطفالهم مكاناً آمناً للعب، إلى جانب القرب من المطاعم والمحال التجارية. ندرك كل تلك الاحتياجات، ولهذا عملنا على تلبيتها بما يتماشى مع الطبيعة البشرية ومتطلبات نمو الأعمال».

وخلال فعاليات سيتي سكيب غلوبال، تتاح للزوار فرصة الاطلاع على تفاصيل 3 مجمعات سكنية، هي مشروع الزاهية، أول مشروع متعدد الاستخدامات محاط بالبوابات في إمارة الشارقة، ومشروع مدينة الواجهة المائية في لبنان، ومشروع الموج في العاصمة العمانية مسقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا