• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ساجدة نائباً لرئيس «الخدمة والضيافة» في الاتحاد للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران عن تعيين ساجدة إسماعيل، في منصب نائب الرئيس لشؤون الخدمة والضيافة، لتعزيز ثقافة الضيافة وتصميم الخدمات على امتداد أقسام الشركة.

وترفع ساجدة تقاريرها مباشرة إلى شين أوهير، نائب أول الرئيس لشؤون التسويق، وسيناط بها مسؤولية تصميم خدمات الاتحاد للطيران المتميّزة، والحائزة الجوائز عند كل نقاط التماس مع العملاء، كما ستكون مسؤولة عن تطوير معايير التدريب لجميع الموظفين العاملين على متن الطائرة، وفي المطارات، وصالات الانتظار الفاخرة، ومراكز تدريب طواقم الضيافة الجوية.

وقال شين أوهير: «لا شك أن الخبرة الواسعة والمعرفة الغنية لساجدة، والتي تمتد على مدار 30 عاماً في قطاع الطيران والضيافة، تجعلها الأنسب لتسلّم مثل هذا الدور المهم لتوفير أعلى معايير الخدمة المتميّزة، خاصة أنها تمكّنت خلال الفترة السابقة من قيادة وتوجيه فريق المنتج ومعايير الخدمة بكل نجاح».

وأضاف: «لقد كان لساجدة دور حيوي في تصميم وتطبيق مفاهيم الخدمة الجديدة للاتحاد للطيران على متن أسطول طائراتها الحديث إيرباص A380 وبوينج 787 وسيكون لها اليوم دور قيّم مع توليها مهام منصبها الجديد في تطوير وتطبيق المرحلة التالية من رحلة الاتحاد للطيران نحو توفير أعلى معايير الخدمة والضيافة».

بدورها، قالت ساجدة إسماعيل: «لا ريب أن كوني جزءاً من رحلة نمو ونجاح الاتحاد للطيران كان ولا يزال تجربة مجزية بالنسبة لي. مثل هذا الدور سيتيح لي ولفريق عملي الفرصة لإيجاد استراتيجيات وبرامج مبتكرة لتعزيز نمو الشركة بصفتها شركة طيران رائدة عالمياً على مستوى الخدمة والضيافة، هذا وسيمكننا أيضاً من تعزيز ولاء الضيوف من خلال توفير تجربة سفر متفردة لا تضاهى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا