• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتحاد اليد يجتمع مع الأندية الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

يعقد اتحاد اليد اجتماعاً مع الأندية بمقره بعد غد، حيث وجه الاتحاد الدعوة للأندية لحضور المدربين والمشرفين عن فرق الرجال لعرض برامج استحقاقات وإعداد المنتخب الوطني والدور المنوط من مدربي الأندية لتطوير لاعبي المنتخب وأيضاً شرح التعديلات الجديدة للقانون وتعديلات لائحة لجنة المسابقات، وسيعقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعاً عقب الجلسة مع الأندية. وقررت لجنة الحكام باتحاد اليد إقامة معسكر مفتوح للحكام والمراقبين المسجلين بالاتحاد والذين يديرون مباريات الموسم في جميع المراحل السنية، وسيقام المعسكر على مدار 3 أيام خلال الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر الجاري بمقر الاتحاد بدبي، وذلك لشرح التعديلات الجديدة التي ستطبق هذا الموسم. وطالبت اللجنة برئاسة صالح عاشور الحكام والمراقبين بعدم الاعتذار عن المعسكر نظراً لأهميته خاصة أن الموسم على الأبواب وسينطلق الجمعة المقبل بكأس الاتحاد.

وأكد محمد حسن السويدي أمين عام الاتحاد أن الجلسة مع الأندية هدفها التجهيز للمنتخب الذي يستعد لاستحقاق مهم للغاية في البطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم التي تستضيفها الإمارات مشيرا إلى أن الأندية لها الدور الأكبر في إعداد لاعبي المنتخب وستكون هناك حلقة وصل بين مدرب المنتخب ومدربي الأندية للوصول باللاعبين إلى المستوى المطلوب.

وأضاف إن الاتحاد يقدر دور الأندية ويعول عليها في مساعدة المنتخب في الوصول إلى هدفه، وهناك تجاوب كبير منهم وهو ما نأمله في المرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا