• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيرينا تعاني في فلاشينج ميدوز

ديوكوفيتش يبحث عن اللقب الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

نيويورك (أ ف ب)

تجاوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً النمساوي اندرياس هايدر-ماورر بسهولة 6-4 و6-1 و6-2 في ساعة و32 دقيقة في بطولة فلاشينج ميدوز الأميركية، آخر الدورات الأربع الكبرى للتنس وهذه ثاني مباراة على التوالي لا يواجه فيها ديوكوفيتش اي خطر كسر على ارساله طوال المباراة، ويلتقي ديوكوفيتش في المباراة المقبلة مع لاعب آخر يحمل اسم اندرياس هو الايطالي اندرياس سيبي الخامس والعشرون والفائز على الروسي تيموراز جاباشفيلي 3-6 و6-3 و7-6 (7-3) و6-1.

ويتفوق الصيربي على خصمه بعشرة انتصارات متتالية من دون اي هزيمة.

يذكر أن ديوكوفيتش بطل 2011 والباحث عن لقبه الكبير الثالث هذا الموسم والعاشر في مسيرته، كان قاب قوسين أو أدنى من الإبقاء على حلم الرباعية الكبرى هذا الموسم بعد أن توج في بطولة استراليا المفتوحة لكنه سقط في نهائي رولان جاروس امام السويسري ستانيسلاس فافرينكا قبل أن يتوج بعدها بلقب ويمبلدون للعام الثاني على التوالي.

وقد يتواجه ديوكوفيتش في ربع النهائي مع الإسباني رافايل نادال الثامن والفائز على الارجنتيني دييجو شفارتسمان 7-6 (7-5) و6-3 و7-5.

كما بلغ الدور نفسه فيرر، وصيف رولان جاروس 2013 والذي غاب آخر شهرين ونصف الشهر لإصابة في رسغه وقال: «أنا سعيد جدا لبلوغي الدور الثالث هذه عودة جميلة ولم تكن سهلة خصوصا في ظل الرطوبة المرتفعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا