• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

تنتهي بمجلس خورفكان 26 الجاري

الثلاثاء.. بدء انتخابات أعضاء مجالس أولياء الأمور بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

حدد مجلس الشارقة للتعليم بعد غدٍ الثلاثاء، موعداً لبدء إجراءات انتخابات أعضاء مجالس أولياء الأمور الخمسة بالإمارة، على أن تبدأ الإجراءات بتسجيل أسماء الناخبين لمدة ثلاثة أيام، وذلك على رابط الموقع الإلكتروني أو بالحضور إلى مقر الاقتراع حسب المواعيد المحددة لكل مدينة، من الساعة الرابعة عصراً حتى الثامنة مساءً. وقال في بيان له: إنه سيتم وضع عنوان الرابط ومواقيت الاقتراع وضوابط وشروط الانتخابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعمل المجالس المنتخبة على تعزيز مشاركة أولياء الأمور في إعداد الخطط التطويرية، ومراجعتها ومناقشتها بما يسهم بتحسين آليات التواصل والاتصال بين الطلبة والهيئتين التدريسية والإدارية في المدرسة وذوي الطلبة.

ووجه المجلس الناخبين بضرورة إحضار الهوية الوطنية، كشرط أساس لعملية التصويت وخلاصة القيد أو شهادة ميلاد الطالب بالنسبة للناخبات لإتمام عملية التصويت، فيما يحق للناخب صوت واحد، على أن يكون أحد أبنائه من طلبة المدارس الحكومية أو الخاصة بذات النطاق الجغرافي للمدينة.

واستعرض المجلس الجدول الزمني لانطلاق الجلسات الانتخابية لتشكيل مجالس أولياء الأمور، حيث ستنطلق يوم 16 الجاري في حضانة كلباء لاختيار أعضاء مجلسها، فيما ستجري انتخابات مجلس مدينة الشارقة يوم 19 من فبراير الجاري بمقر مجلس أولياء الأمور في المدينة,أما يوم 22 فتم تحديده لإجراء الاقتراع على مجلس أولياء المنطقة الوسطى، على أن تنتهي عملية الاقتراع يوم 26 الجاري لاختيار مجلس أعضاء أولياء أمور خورفكان. ودعا المجلس المنتخبين التوجه إلى حضانة القادسية لإجراء التصويت هناك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا