السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

السومة: المواجهة الأولى أمام فلسطين الأصعب

السومة: المواجهة الأولى أمام فلسطين الأصعب
31 ديسمبر 2018 00:09

أمين الدوبلي (أبوظبي)

فتح القائمون على المنتخب السوري أبواب ملعب الكريكيت أمام الحضور الجماهيري والإعلامي، كي تمنح لاعبيها جرعة معنوية كبيرة قبل انطلاق منافسات البطولة، ولا سيما في ظل الإقبال الكبير على التذاكر والتأكد من نفاد الأعداد المخصصة لجماهير المنتخب السوري في المباريات الثلاث الأولى، أمام كل من فلسطين والأردن وأستراليا.
الحضور الجماهيري كان مميزاً في المدرجات، حيث حرص الجمهور على تشجيع اللاعبين بقوة والهتاف لهم، كما قام المدرب الألماني شتانجا بتحية الجمهور، حيث طالبته المدرجات بالفوز باللقب.
وشهد المران حضور القائم بأعمال السفارة ماهر بدور الذي أكد أن المنتخب السوري سوف يكون رقماً صعباً في البطولة، وأنه سوف يتأهل للدور الثاني مع نظيره الأسترالي، متمنياً أن ينضم لهما أيضاً من المنتخبين الأردني أو الفلسطيني ضمن أفضل ثوالث.
وقال بدور: تحضيرات المنتخب كانت قوية، والسفارة وضعت كل إمكاناتها في خدمة البعثة، نتوجه بالشكر والتقدير إلى الإمارات على تنظيمها الرائع، وتوفيرها كل شيء لإنجاح الحدث، ونحن على ثقة أن البطولة سوف تتفوق على كل النسخ الماضية، وفي ظني أن جمهور سوريا سوف يكون عنصراً مهماً من عناصر نجاح الحدث.
وأضاف: نقول للاعبين نحن معكم وخلفكم، وهذا أقل واجب تجاههم، والحالة المعنوية للجميع رائعة، وفي ظني أن ثقة الجماهير في هذا الجيل تمثل لهم حافزاً كبيراً، وكل جماهير سوريا في الإمارات سوف تكون حاضرة بشكل لافت في المدرجات.
وقال: اليوم سوف نقيم حفلاً مبسطاً للاحتفاء بالفريق والبعثة بالكامل في مقر السفارة، لأنهم يستحقون كل التحية على ضوء جهودهم في الفترة السابقة.
وأبدى المهاجم السوري عمر السومة ارتياحه الشديد للتحضيرات التي يخوضها منتخب بلاده، مؤكداً أن المنتخب كامل العدد وجاهز من كافة النواحي الذهنية والمعنوية والبدنية.
وقال: نخوض البطولة ليس من أجل المشاركة فحسب، بل نحن نطمح لأكثر من ذلك بالتواجد والمنافسة على اللقب، اللاعبون لديهم الرغبة والروح لتحقيق ذلك، وأعتقد أن المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني ستكون بوابة لعبورنا إلى الدور الثاني، ونعدها أهم مباراة في المجموعة، فالمنتخب الفلسطيني يمتلك عناصر قوية ومحترفة في دوريات مختلفة، كما أن منتخب فلسطين تطور كثيراً في السنوات الماضية، بعد تأهله للمرة الأولى في النسخة الماضية وعودته في هذه النسخة أيضاً. وواصل: نحن على أهبة الاستعداد، نطبق تعليمات المدرب ونلتزم بالتكتيك والخطط التي نتدرب عليها في المران، وأعتقد أن الجميع يعمل بجد لكسب مركز أساسي في تشكيلة المنتخب في سبيل المشاركة في أكبر البطولات القارية، ونتسلح بالإصرار والعزيمة. وقدم السومة شكره وتقديره لدولة الإمارات التي تستضيف البطولة وقال: هذا ليس غريباً على الإمارات التي تحتضن البطولة القارية، فالدولة تملك الإمكانيات والقدرات التي تؤهلها لخلق أجواء جيدة ورائعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©