• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

منة فضالي من إيطاليا إلى «سلسال الدم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

تصور الفنانة منة فضالي حالياً دورها في الجزء الثالث من مسلسل «سلسال الدم» مع عبلة كامل ورياض الخولي، بعد أن انتهت من إجازتها في إيطاليا.

وأشارت منة إلى أن شخصيتها بالعمل المقرر عرضه على شاشة mbcمصر نوفمبر المقبل، ستزداد حدة شَرِّها خلال الأحداث، مشيرة إلى أن دورها في «سلسال الدم» مجهد؛ لأن العمل مكتوب بحرفية كبيرة وشخصية «هندية» مملوءة بالمشاعر والأحاسيس، فهي طيبة، وفي الوقت نفسه تتحمل مسؤولية الثأر لابن عمها.

وعن سبب تقديم شخصية صعيدية قالت: قدمت الشخصية بعيداً عن النمطية، فقد سبقني كثير من الفنانين في تقديمها، وبرعوا فيها، وساعدني على ذلك أن العمل يطرح قضايا برؤية جديدة مع وجود خط «رومانسي».

وأوضحت أن أعمالها الدرامية ليست السبب وراء قلة ظهورها بالسينما وابتعادها عنها في الفترة الأخيرة، لكن الأمر كله يتعلق بالأزمة المالية، التي هددت السينما المصرية في العامين الماضيين، وهو أمر مرتبط بالحالة الاقتصادية العامة. ولفتت إلى أنها تريد تقديم موضوعات مهمة مثل النهوض بالتعليم وكيفية البحث عن فرص عمل للشباب، حيث إن هذه القضايا لا بد من مناقشتها في الفترة المقبلة، وأضافت: لم أجد سيناريو يدفعني للعودة، كما أن السينما أصابها خسارات مادية كبيرة الفترة الماضية، ويكفي أن هناك نجوماً كباراً لم تحقق أفلامهم الإيرادات المنتظرة.

وبخصوص عملها الرمضاني «وش تاني»، قالت إنها سعيدة بنجاحه وقبل مشاركتها فيه تلقت العديد من العروض الدرامية لكنها قررت الاكتفاء بمسلسل واحد، فهي تحب الجمع بين أكثر من عمل، وقررت الموافقة على بطولة «وش تاني»؛ لأنه عمل مُميز وقدمت من خلاله دوراً جديداً، ويُمثل نقلة نوعية في مشوارها الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا