• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سو يظهر في التدريبات والنابودة يشيد بـ «الفرسان»

الأهلي يجهز ماجد لـ «الآسيوية» في مباراة الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

وليد فاروق ( دبي)

حرص عبد الله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة تدريب «الفرسان» مساء أمس الأول، بملاعب مجمع ند الشبا الرياضي، وشارك السنغالي موسى سو للمرة الأولى في المران، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق رسمياً، ضمن الاستعدادات لملاقاة الشعب غداً في الجولة الثانية لكأس الخليج العربي.

وتابع رئيس مجلس إدارة النادي تدريبات الفريق، ورحب بالوافدين الجديدين موسى سو والبرازيلي رودريجو ليما، وأشاد بالأداء الطيب الذي يقدمه «الفرسان» في مختلف البطولات، مطالباً بضرورة الحفاظ على تركيزه، من أجل مواصلة المسيرة، وتحقيق حلم الجماهير الإماراتية في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأدى الفريق، تدريبات قوية، تحت قيادة الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني، في ظل غياب لاعبي المنتخبين الوطني الأول والأولمبي، ومعهم المغربي أسامة السعيدي، وعلى الرغم من ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية، إلا أن أداء اللاعبين اتسم بالقوة والسخونة والالتزام بتعليمات الجهاز الفني الذي حرص على علاج سلبيات مباراة الإمارات التي شهدت فوز «الفرسان في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.

ومن ناحيته، أشاد عبد المجيد حسين، مشرف الفريق الأول، بحالة اللاعبين الفنية والمعنوية واستعداداتهم لملاقاة الشعب غداً، خاصة بعد الفوز الافتتاحي على «الصقور» في الجولة الأولى، والذي تحقق على الرغم من النقص الكبير في الصفوف لظروف الانضمام إلى المنتخبات الوطنية، وكذلك الخدمة الوطنية.

واعتبر مشرف الأهلي أن المكاسب التي تحققت من جراء الفوز الأول على الإمارات أكبر من مجرد الحصول على ثلاث نقاط في الجولة الافتتاحية، ولكنها تخطت إلى مرحلة الاطمئنان على بعض العناصر التي غابت الفترة الماضية لأسباب مختلفة، وقال: شهدت المباراة عودة عبد العزيز صنقور وأداؤه 45 دقيقة كاملة، وجاءت مشاركته أمام الإمارات بالتنسيق مع مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني، حيث إن اللاعب أحد العناصر الأساسية في تشكيلة «الأبيض»، وهو الأمر الذي يستوجب توجيه الشكر للجهاز الفني للمنتخب من أجل تجهيز اللاعب للمباراة الآسيوية المقبلة أم نفط طهران.

وأضاف: لا يسعنا سوى تمني التوفيق لمنتخبنا الوطني، من أجل تحقيق الطموحات، ومواصلة المسيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وعاد عبد المجيد ليعدد مكاسب الأهلي في البطولة، وقال: من المنتظر أن تشهد مباراة الشعب استمرار سياسة مشاركة اللاعبين الذين لم تتح لهم فرص المشاركة سابقاً، مثل عادل الحمادي الذي شارك مع الفريق للمرة الأولى، بعد انتهاء إعارته إلى عجمان، ومشاركته إيجابية، وأيضاً يوسف السيد الذي شارك بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة، ووجوده في دورة عسكرية، وأيضاً ماجد ناصر العائد من الإيقاف، حيث تعد مباراة «الكوماندوز»، غداً، تجهيزاً خاصاً له من أجل أبطال آسيا.

وأشاد مشرف الأهلي بالمبادرة الطيبة من جماهير الفرسان، والتي حرصت على الحضور في مباراة الإمارات بشكل طيب على الرغم من الحرارة العالية، بما يعني أنها بدأت من الآن تستعد للحضور لدعم الأهلي في المواجهة المرتقبة أمام نفط طهران 16 سبتمبر الجاري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، معتبراً أن الجمهور بحضوره بذل مجهوداً كبيراً في المدرجات مثل اللاعبين في الملعب، وهو ما يستحق عليه الشكر والتقدير، متمنياً أن يستمر الجمهور على هذا النهج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا