• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

السهام الحمراء تستهدف لقب أولى جولات 2016

هدير محركات الفورمولا-1 يرتفع في دبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

يعقد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مؤتمراً صحفياً في الحادية عشرة صباح اليوم لكشف تفاصيل جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة «فورمولا-1»، الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2016 التي تنطلق غداً في الميناء السياحي.

وتقام منافسات جائزة دبي بالتزامن مع انعقاد الدورة الرابعة والعشرين لمعرض دبي العالمي للقوارب وبمشاركة 18 متسابقاً من 11 دولة يمثلون 9 فرق يتنافسون على مدار ثلاثة أيام متتالية، ويصاحب الحدث إقامة بطولة العالم للزوارق السريعة «فورمولا- 4».

وأشاد علي بن هندي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، مشرف عام الحدث، بالجهود القائمة والمبذولة من قبل جميع الأطراف، وفي مقدمتها الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي أبدت تعاونها التام مع اللجنة المنظمة في تنظيم وإنجاح الحدث العالمي الكبير الذي يستضيفه الميناء السياحي للمرة الأولى.

ورحب بالمشاركين من اللجنة التنظيمية المشرفة ومسؤولي اللجان في الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي آم- ومؤسسة «إتش 2 أو» الجهة المروجة للحدث والمتسابقين وأعضاء الأطقم الفنية والإدارية المشاركين في السباق.

وقال: إقامة سباق بهذا الحجم يؤكد المكانة الكبيرة التي يحظي بها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كوجهة سياحية ورياضية متميزة في المنطقة والشرق الأوسط، مبينا أن كل الظروف مهيأة لنجاح الحدث والسباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا