• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رومانيا والبوسنة تجهزان «ألعاب الجزيرة» للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد عادل المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة أن المعسكرات الخارجية التي أقامتها فرق الألعاب المصاحبة بالجزيرة في رومانيا والبوسنة حققت الهدف منها، وهو توفير فرص التدريب في أجواء مناخية مميزة، والدخول في مباريات قوية مع الفرق في تلك الدول لاكتساب الخبرات اللازمة.

وقال المرزوقي: فرق السباحة وكرة الماء والطائرة للأشبال والناشئين أقامت معسكرها في رومانيا واستمر 3 أسابيع وحقق العديد من المكاسب حيث نجح المدربون في استغلاله لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وتوفير فرص الاحتكاك باللقاءات الودية، أما فريق كرة اليد للناشئين والشباب فقد أقام معسكره في البوسنة.

وتابع: بالنسبة لفرق الأشبال والشباب لكرة السلة فقد اكتفينا بمعسكر داخلي في رأس الخيمة لأنه من الوارد أن يشارك الفريق في بطولة الخليج وسوف نسبقها بمعسكر خارجي، ونحن سعداء بالتطور الذي يحدث لفرق الناشئين والشباب في كرة السلة لأنهم القاعدة التي سنعتمد عليها في تحقيق النهضة المأمولة للعبة في المستقبل القريب ضمن الخطة الإستراتيجية التي وضعناها لتطوير اللعبة التي كانت قد توقفت في نادينا لمدة تزيد على الـ15 عاما.

وبخصوص لعبة الترايثلون التي يعد الجزيرة النادي الوحيد الذي أدخلها لصفوفه قال المرزوقي: نستعد حاليا للمشاركة في جولة شيكاغو بالولايات المتحدة الأميركية 17 سبتمبر عن طريق اللاعب عبدالرحمن طارق ونحن مهتمون جدا بتلك الجولات المؤهلة للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو المقبلة بالبرازيل.

وتابع: بالنسبة للعبة الجودو التي أدخلناها الموسم الماضي فنحن ننتظر أجندة المسابقات في الموسم المقبل من أجل الاستعداد للمشاركة في الاستحقاقات المختلفة بعد أن بات لدينا 25 لاعبا يمارسونها ومدير فني مغربي يقود التدريبات.

وعن الفريق الأول لكرة الطائرة قال المرزوقي إن النجاح في التعاقد مع اللاعب الدولي خالد حمزة القادم من فريق الشباب يدعم مسيرة الفريق في المنافسة على البطولات، لما يملكه من قدرات وإمكانات نتوقع لها أن تنسجم مع باقي زملائه في تقديم المستوى المطلوب، والمنافية على البطولات.

وقال: هدفنا الأساسي هو الاستمرار في النهوض بمختلف الألعاب والمنافسة على المراكز الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا