• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إيطاليا تفوز ببطولة فزاع إيطاليا للفرق والشباب

البريطاني جيرمي يكسب لقب الإسكيت وكساندرو وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 سبتمبر 2015

حسن رفعت (إيطاليا)

توج البريطاني جيرمي بيرد بلقب بطولة فزاع لرماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت»، بعد منافسة ساخنة مع الإيطالي تمارو كساندرو الذي حصد الميدالية الفضية، واحتل المركز الثالث مواطنه انجلو موسكاريللو، ونال الميدالية البرونزية، وحصل الإيطاليان ماركو وساندرو المركزين الرابع والخامس، فيما احتل الكويتي محمد الديحاني المركز السادس.

وعلى صعيد الفرق، احتكر الرماة الإيطاليون المراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز الفريق الأول بالذهبية، محققاً 350 طبقاً، وضم كلاً من تماروكساندرو وكريستيان لوتري وريكاردو فيليبي، وجاء فريق شباب إيطاليا بالمركز الثاني، وضم كلاً من ايرك بيتيني وادواردو أولوي وايلا سدوروسلي، بينما حل ثالثاً الفرق الإيطالي الذي يضم كل من بنت كريستيان وبينيللي ساندرو وايمانويل فوسو.

وفي فئة الشباب فاز بذهبية البطولة الإيطالي الواعد ادواردو اولوي، تلاه مواطنه كافالير ليونبرونو ثانيا ليحصل على الميدالية الفضية، ثم البريطاني جاك ثالثاً ونال الميدالية البرونزية.

وأعرب صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى إيطاليا عن سعادته بما حققته البطولة حتى الآن من مكاسب فنية وإعلامية وللعام الثاني على التوالي، وسط أجواء مثالية للغاية.

وأشار إلى أن التغطية الإعلامية الإيطالية هذا العام كانت إيجابية للغاية ورائعة، وواكبت أهداف البطولة، كما أن ردود الفعل التي تصلنا من الأصدقاء في إيطاليا، والتي تشيد بالحدث وإيجابياته تبعث على الارتياح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا