• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اتهام باكستاني بالاتجار بشقيقتين من موطنه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

دبي ( الاتحاد)

دبي ( الاتحاد)

استدرج بائع من الجنسية الباكستانية شقيقتين ووالداتيهما وطفل واحدة منهما، من موطنه الى الدولة عن طريق الخدعة موهما اياهم بوجود فرصة عمل للشقيقتين في صالون تجميل نسائي، بيد انه كان يخطط لاستغلالهما في ممارسة الرذيلة مقابل تكسبه المالي، بحسب ما ورد في لائحة اتهام نظرتها محكمة الجنايات بدبي صباح امس.

وتظهر تفاصيل القضية التي افصحت عنها النيابة العامة ان البائع المتهم اغتصب واحدة من الشقيقتين بعد ان قام بشل حركتها حينما استفرد بها داخل احدى غرف الشقة التي احتجزها فيها مع والدتها وشقيقتها والطفل بعد ان سحب جوازات سفرهم عند وصولهم الى مطار دبي الدولي.

وقالت النيابة العامة ان البائع ارغم الشقيقة الاولى على ممارسة الرذيلة مع المتهمين الآخرين في القضية مقابل 600 درهم تقاضاها منها فيما هدد الاخرى بقتل عائلتها اذا لم ترضخ له وتقوم بممارسة الرذيلة.

وبينت ان المتهمين الاخرين - وهما من ذات الجنسية - الاول يعمل شريكا تجاريا والآخر زائرا اغتصبا واحدة من الشقيقتين بعد ان اوصلها البائع اليهما باحد الفنادق.

واظهرت افادة المجني عليها انها تمكنت من الفرار بعد ان قام البائع المتهم باعادتها في اليوم التالي مرة اخرى الى ذات الشخصين اللذين مكثت معهما مرغمة قبل يوم حتى ساعات الفجر الاولى، مشيرة الى انها توجهت على الفور الى مركز الشرطة وابلغتهم بما حصل معها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض