• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«إسعاف دبي»: مستعدون لموسم الحج وخدمات متكاملة في المطارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد نادر المهيري رئيس عمليات إسعاف المطارات والموانئ في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف استعداد المؤسسة لتوفير خدمات متكاملة للحجاج على مدار الساعة، لافتاً إلى وجود أطقم وفرق إسعافية مدربة وسيارات إسعاف مجهزة في مطارات دبي لخدمة الحجاج والمعتمرين.

وانتهز المهيري هذه الفرصة ليهنئ جميع حجاج الدولة المتوجهين للأراضي المقدسة في غضون الأسبوع المقبل وتمنى لهم حجا مبرورا وعودا حميدا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة العليا للحج والعمرة امس الأول والذي أكد فيه استعداد المؤسسة للتعامل مع الحالات المرضية لكافة الحجاج خاصة كبار السن ومرضى السكر والقلب والكلى والرئة.

وأوضح أن فريق المسعفين ينتشر في أنحاء المطار، وفق خطة متكاملة، تضمن توفير الخدمة الإسعافية في صالات الوصول والمغادرة والمناطق التي تشهد كثافة في أعداد المسافرين، ما يمكّن من الوصول للمرضى والحالات الطارئة في زمن قياسي.

وأشار إلى أن إنقاذ حياة الإنسان هو الشعار الرئيسي للمؤسسة وجزء من يوميات أفرادها، الذين يعملون على مدار الساعة باحترافية عالية وفق افضل الممارسات العالمية. وقال:» أنا فخور جدا بفريق عمل المؤسسة الذي ساهمت جهوده بإنقاذ حياة المسافرين الذين تعرضوا لأزمات طارئة وتعزيز سمعة مطارات دبي على الساحة الدولية، لافتا إلى أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تقدم خدماتها عبر اكثر من 163 موظفاً من مختلف التخصصات و14 مركزاً تعمل على مدار الساعة موزعة في المناطق الرئيسة في مباني المطار الثلاثة و9 سيارات مجهزة بأفضل المعدات الإنقاذية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض