• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الهلال الأحمر يواصل تسلم التبرعات لحملة «تراحموا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

عجمان (الاتحاد)

عجمان (الاتحاد)

سلمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مجموعة من التبرعات من المواد العينية والمادية المقدمة من الموظفين بالدائرة مشاركة منهم بحملة تراحموا لإغاثة مليون لاجئ في بلاد الشام ودعمهم للوقاية من برد الشتاء هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وقدم راشد علي بني هاشم مدير إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي بالدائرة المواد التي تم جمعها من موظفي الدائرة لموظفي الهلال في مقر الدائرة الرئيسي بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.أكد راشد علي بني هاشم مدير إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي بالدائرة أن بذرة الخير التي غرسها المغفور له بإذنه تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في نفوس مواطنيه قد أثمرت، لافتا أن مواطني الإمارات ما زالوا يفخرون بأنهم الأكثر عطاء بين الشعوب بالمساعدات الإنسانية، وأن الإمارات نبع العطاء الذي لن ينضب بإذن الله سيظل فياضاً وسيمد يد العون والمساعدة لكل محتاج حول العالم.

كما قدمت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا 100 ألف درهم، لدعم حملة «تراحموا « لإغاثة الأشقاء في بلاد الشام، وتخفيف معاناتهم، بسبب البرد القارس والعواصف الثلجية التي تجتاح بلادهم.وصرح أسامة سعيد سلمان، نائب رئيس الجامعة، أن مشاركة الجامعة في «حملة تراحموا».. تعكس التزامها كمؤسسة تعليمية وطنية المساهمة بفاعلية في مختلف المبادرات الإنسانية التي تتبناها دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة.وأشار إلى أن حملة «تراحموا» تمثل واجباً إنسانياً تجاه إخواننا في بلاد الشام، لذا وجبت المبادرة لمساعدتهم ومد يد العون لهم، لتخفيف آلامهم في محنتهم التي يعيشونها.

ومن ناحية اخرى، تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع دبي، شيكاً بقيمة مليون درهم من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، لدعم حملة (تراحموا) لإغاثة أهل الشام تحت شعار (من إمارات الخير إلى أهلهم في بلاد الشام).

وقالت الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى: نسارع لتلبية نداء الحملة الإنسانية التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة لرفع المعاناة عن مئات الآلاف من اللاجئين في هذا الشتاء لأنه واجب يمليه علينا ضميرنا الإنساني وتدفعنا إليه قيم الإمارات الأصيلة لتبقى دائما عاصمة للخير ومحطة رئيسية لإغاثة الملهوف ويداً ممدودة بالعطاء لكل محتاج.

وأعرب محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير هيئة الهلال الأحمر فرع دبي عن شكره وتقديره لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني، التي بادرت إلى التبرع وتقديم خدماتها الطبية والرعاية الصحية لدعم حملة (تراحموا) وبفضل الدعم والمساندة من قبل القطاع العام والخاص استطاعت الحملة أن تنجز أهدافها بنجاح منقطع النظير.

كما تبرعت عيادة ليبرتي لطب الأسنان في دبي بمبلغ ربع مليون درهم لدعم حملة «تراحموا». وتم تسليم التبرع للهلال الأحمر الإماراتي، في لقاء مشترك عقد بمقر العيادة بدبي، وضم كل من محمد عبدالله الحاج الزرعوني مدير فرع الهلال الأحمر الإماراتي بدبي ، والدكتور مجد ناجي مدير عام عيادة ليبرتي لطب الأسنان.

و ثمن الدكتور مجد ناجي مدير عام عيادة ليبرتي لطب الأسنان على الجهود الإنسانية والإغاثة التي يبذلها الهلال الأحمر لمساعدة المنكوبين والمتضررين من جراء الكوارث الطبيعية في جميع أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض