• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تستهدف تخفيض عدد المراجعين بنسبة 80%

جائزة لأفضل وحدة في التحول الذكي ببلدية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد) -

دبي (الاتحاد)

أطلقت بلدية دبي مؤخراً مبادرة لرفع نسبة الإقبال على الخدمات الذكية من خلال إعداد معايير «جائزة أفضل وحدة تنظيمية في التحول الذكي بالبلدية» لتكون أداة محفزة من أدوات وأساليب مفاهيم التغيير للتحول الذكي.

واعتمد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي هذه المبادرة لتكون الدائرة أول جهة حكومية ترعى عملية التحول الذكي من خلال تحفيز وحداتها التنظيمية على التحول في استخدام التطبيقات الذكية والبرمجيات التفاعلية الحديثة وتطوير أساليب العمل والإبداع والتميز والمسؤولية الاجتماعية والانتماء الوطني كنموذج يخدم رؤية خطة دبي الإستراتيجية 2021 ورفع مستوى كفاءة وإنتاجية الوحدات التنظيمية.

ووجّه كل من إدارة تقنية المعلومات وإدارة التميز المؤسسي بالإسراع في تشكيل فريق عمل للبدء لإعداد وتهيئة كافة الوحدات التنظيمية لتحقق الهدف المنشود.

من جانبه، أفاد محمد عبد الكريم جلفار مساعد مدير عام البلدية لقطاع الدعم المؤسسي بأن الهدف الأساسي من تبني «جائزة أفضل وحدة تنظيمية في التحول الذكي بالبلدية» دعم عملية التحول الكامل لخدمات البلدية في مجال تطبيق الأنظمة والتقنيات والإبداعات الذكية الجديدة لتخدم مستقبل الإمارة وتدعم استراتيجيتها، والاهم إسعاد المتعاملين. وبدوره، حثّ جلفار على الانتهاء من إعداد منهجية عمل مقترحة وبرنامج زمني لتنفيذ المبادرة مع ضرورة وضع المعايير اللازمة والتواصل مع أي جهات قد تساهم في إنجاز وإنجاح المبادرة.

وعن الآلية المقترحة للتطبيق، أوضح محمد الزفين مدير إدارة تقنية المعلومات بالدائرة أن المعايير العامة الموضوعة هي الوصول بالخدمات الإلكترونية الذكية إلى 100% وتحقيق نسبة لا تقل عن 80% من تخفيض عدد المراجعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض