• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اطلع على مشاريع جامعة عجمان

راشد النعيمي: القيادة حريصة على تطوير التعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

امنه النعيمي

عجمان (الاتحاد)

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عضو مجلس أمناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، أن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للتعليم يعتبر من أهم الاستراتيجيات التي تعتمدها الحكومة في إعداد قادة المستقبل من أبناء الوطن.

لافتاً إلى مساهمة ذلك في دعم قطاع الشباب، وإعداد الأجيال المستقبلية على أسس تربوية حديثة لمواجهة تحديات المستقبل، ومؤكدا أن هذا سيبقى مدعاة فخر واعتزاز بشبابنا من طلبة الجامعة لإسهامهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

وقال على هامش جولته بجامعة عجمان ومرافقها الحديثة كسكن الطالبات الجديد والمجمع الرياضي، إن تزويد الجامعات بكافة احتياجاتها من الخدمات الطلابية والمرافق الضرورية يأتي ترجمة لرؤية المغفور له الشيخ زايد «طيب الله ثراه» ودعمه الدائم للشباب المواطن وحرصه عليهم، وهذا ما أكد عليه الخلف الصالح من قادة الوطن لتعزيز وتوفير كافة التقنيات الحديثة، لتأهيلهم وإعدادهم للمستقبل. مثمنا ما تقدمه الجامعات ومؤسسات التعليم العالي داخل الدولة من جهود مبذولة لإعدادهم علميا ومعرفياً ومهنياً ليكونوا بناة مستقبل وطننا المشرق.

ورافقه خلال الجولة أسامة سعيد سلمان، نائب رئيس جامعة عجمان، والدكتور عبد الحق النعيمي، مدير إدارة الخدمة المجتمعية في الجامعة، والمهندسة لينا طيفور، مديرة السكن الجامعي، والمهندسة خالدة المتناوي، مديرة المرافق الجامعية.

وقد أعرب الشيخ راشد عن تطلعاته بأن تسعى كافة الجامعات بتوفير هذه المرافق الحيوية التي اطلع عليها في الجامعة، وما تواصله من جهود لتوفير ما يحتاجه الطلبة لتحقيق أهداف العملية التربوية التنموية في وطننا الغالي، مؤكدا أن جامعة عجمان من صروح العلم التي نعتز بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض