• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طائرات النظام تقصف داريا بالبراميل المتفجرة

اشتباكات عنيفة بين «داعش» وكتائب مقاتلة بحلب ودمشق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

دمشق (وكالات) - أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام «داعش» من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى أمس في محيط بلدتي «حريتان» و«كفرحمرة» ومنطقة معمل آسيا بمحافظة حلب.

وذكر المرصد، في بيان أن اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلي «داعش» وبين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة في مدخل مدينة «اعزاز» بحلب.

وقال إن الكتائب المقاتلة استهدفت الليلة قبل الماضية سيارة تابعة لقوات النظام على طريق قرية «الحمام» قرب مدينة السفيرة في حلب.

وأضاف المرصد أن قوات النظام قصفت مناطق في ريف مدينة جسر الشغور بمحافظة إدلب كما دارت اشتباكات عنيفة بين قوات النظام من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وعدة كتائب إسلامية مقاتلة في محيط مطعم الفنار بجبل الأربعين قرب مدينة اريحا بادلب.

وأوضح أن اشتباكات عنيفة دارت بين القوات النظامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة في منطقتي الجورة وبور سعيد بحي القدم ومناطق في شارع الـ 30 ومحور كراج العباسيين بمحافظة ريف دمشق.

وبينما يتواصل القصف بعدة مناطق من البلاد، أعلنت مجموعة من الكتائب المقاتلة في سوريا اندماجها وتأسيس حركة جديدة أطلق عليها اسم «حزم». ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا