السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

90 ألف قميص وعلم للجماهير في افتتاح كأس آسيا

90 ألف قميص وعلم للجماهير في افتتاح كأس آسيا
29 ديسمبر 2018 00:00

منير رحومة (دبي)

أتمت رابطة جماهير المنتخب تحضيراتها للعرس الكروي الكبير، بعد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية، بإشراف اتحاد الكرة، وذلك بهدف توفير كل الظروف المواتية أمام المشجعين الذين سيحضرون مباراة الافتتاح في كأس أمم آسيا السبت المقبل، وضمان تشجيع قوي ومؤازرة كبيرة للاعبين في مهمتهم الوطنية.
وتم توفير 40 ألف قميص بألوان علم الدولة، و50 ألف علم متوسط الحجم سيتم توزيعها أمام بوابات دخول ستاد مدينة زايد للجماهير، وذلك من البوابة 3 وحتى البوابة 49، وسيتواجد منسقون في كل مكان ولجان خاصة للإشراف على تسليم معدات التشجيع وسير عملية الدخول للملاعب والجلوس في المدرجات، حرصاً على أن يكون المشهد حضارياً ومشرفاً، ويعكس الجهود التي تبذلها لجنة شؤون الجماهير باتحاد الكرة منذ أشهر طويلة.
وكشف سامي الهامور، منسق عام جماهير المنتخب أن جلسة جديدة لـ«نبض الجماهير» ستعقد مساء غد بمقر اتحاد الكرة، بتنظيم من لجنة الشؤون المجتمعية بالاتحاد، وذلك لاستكمال خطة العمل التي تم إعدادها لبرنامج تشجيع المنتخب في البطولة الآسيوية، ووضع اللمسات الأخيرة على التجهيزات، والتنسيق في كل الجوانب التي تخص تسهيل مهمة الجماهير، سواء المتعلقة بالنقل، والوصول إلى ستاد مدينة زايد، أو توفير المعدات أو الأساليب الجديدة في التشجيع بشكل يظهر المدرجات بصورة مختلفة، وبشكل مميز يبعث أجواء حماسية، ويزيد من متعة الحضور ومشاهدة المباريات.
وأضاف الهامور: ارتداء الجماهير قمصانا بألوان المنتخب من شأنه أن يجعل الأجواء أكثر حماساً، وأبدى تفاؤله أن تضفي القمصان التي سيتم توزيعها مشهداً حضارياً وشكلاً جميلاً في المدرجات، ويحمس الجماهير، سواء الشباب أو الكبار للتفاعل مع روابط المشجعين وإحياء أمسيات مثيرة الهدف منها دعم لاعبينا، حتى يقدموا المستوى المطلوب منهم، ويحققوا النتائج الإيجابية.
وشدد الهامور على أن التفاعل مع الحملات الجماهيرية كان كبيراً بفضل تحمس المؤسسات والشخصيات الوطنية لتقديم التسهيلات، والإسهام في دعم المنتخب، ما جعل الأجواء إيجابية ومواتية لحضور أكبر عدد ممكن من المشجعين للوقوف خلف الأبيض.
وأكد أيضاً أن الأعلام والقمصان التي تم توفيرها لمباراة الافتتاح ستكون متوافرة أيضا في المباراة الثانية للمنتخب في البطولة، بفضل التنسيق مع الجهات المسؤولة على توفيرها، وذلك بتجهيز الكميات المطلوبة في مواعيد قياسية، حرصا على استمرار الزخم الجماهيري خلف ممثل الوطن.
كما أوضح الهامور أن «تيفو» الأبيض في المباراة الافتتاحية سيكون معبراً وملهماً للاعبين، حيث تم إنجازه بجهود كبيرة من رابطة مشجعي المنتخب بعد التنسيق مع اتحاد الكرة، حيث سيرفع في مدرجات ستاد مدينة زايد بأشكال مختلفة ورسائل متنوعة خلال المباريات الثلاث التي سيخوضها منتخبنا في الدور الأول.
وأكد أن الاستعدادات كبيرة لدى منسقي الجماهير لتسهيل مهمة المشجعين، سواء في نقاط التجمع التي تم تركيزها في مختلف أنحاء الدولة، أو في التنقل والوصول إلى ملاعب المباريات، أو أيضاً في الدخول والحصول على وجبات غذائية ومعدات التشجيع، ثم العودة بعد ذلك إلى نفس نقاط التجمع.
وأبدى الهامور تفاؤله أن تشهد مدرجات ستاد مدينة زايد إقبالاً كبيراً، وحضوراً فعالاً وتشجيعاً حماسياً يقدم صورة مختلفة عن جماهير الإمارات في هذه البطولة القارية الكبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©