• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دشنتها ريم الهاشمي

إطلاق مبادرة تواصل الأعمال التابعة لـ «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

رشا طبيله

دبي (الاتحاد)

أطلق أمس مكتب «إكسبو 2020 دبي» مبادرة تواصل الأعمال، وهي عبارة عن مجموعة من ورش العمل، الهادفة إلى حث مجتمع الأعمال على المشاركة والتفاعل، وكذلك استعراض الفرص الناشئة عن استضافة «إكسبو 2020».

وتعد المبادرة امتداداً لمحادثات بدأت في أبريل من العام الجاري، مع مؤسسات وطنية وإقليمية ودولية؛ وذلك في حدث أقيم لتوضيح رؤية إكسبو، وحضره ما يزيد على 250 شخصية من رواد الأعمال.

وافتتحت الجلسة الأولى من «تواصل الأعمال» معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة، المدير العام لمكتب «إكسبو 2020 دبي».

وقالت الهاشمي: «تُعد دبي والإمارات وطناً لمئات المشروعات المختلفة، وسوف يوفر إكسبو 2020 فرصاً متنوعة، لجميع تلك الأعمال والشركات وغيرها بمختلف أحجامها وجنسياتها، للعمل معنا نحو تحقيق أهدافنا المتمثلة في خلق الفرص، والتنقل، والاستدامة؛ وهي الشعارات الفرعية لإكسبو 2020».

وأضافت: « سيمثل إكسبو والإرث الذي سيتركه لنا مصدراً لإلهام شبابنا والارتقاء بهم وحثهم على المشاركة والتفاعل، كما نسعى إلى دعوة جميع شركائنا للتعاون معنا من أجل تمكين الشباب، قادة الغد، وصنع مستقبل مشرق ومستدام للجميع».

وأكد مكتب إكسبو 2020 دبي على التزامه بالشفافية والوضوح في تعامله مع العقود والمشتريات، ومن هذا المنطلق، فإننا نعلن عن أي مناقصات أو فرص تعاون مع إكسبو 2020 على البوابة الإلكترونية المعنية بذلك، كما نوضح كذلك طرق تقديم المناقصات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا