الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد الصيعري مهاجم السعودية: نحتاج إلى دعم جماهيري كبير في كأس آسيا

محمد الصيعري مهاجم السعودية: نحتاج إلى دعم جماهيري كبير في كأس آسيا
28 ديسمبر 2018 17:58

 قال محمد الصيعري مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم إن الفريق سيكون بحاجة إلى دعم جماهيري كبير خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا 2019، التي تحتضنها الإمارات بين الخامس من يناير وأول فبراير.

وقال الصيعري، في تصريحات لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة: الجمهور السعودي لا يحتاج إلى رسالة من أجل مساندة اللاعبين، وننتظر منهم دعماً ومؤازرة خلال منافسات البطولة.

وعن انضمامه إلى صفوف المنتخب، قال الصيعري: أشعر بسعادة كبيرة لتمثيل المنتخب الوطني، وسأحاول التمسك بالفرصة، خاصة وأنها جاءت في لحظة استثنائية قبل انطلاق منافسات كأس آسيا، وليس لمباريات ودية.

وأضاف: مثل هذه البطولات تمنح اللاعبين فرصة الظهور بشكل جيد، وأتمنى أن نحظى بمشاركة مميزة على جميع الأصعدة منتخباً ولاعبين.

وشدد الصيعري على قوة المنافسة في الدوري السعودي هذا الموسم، مضيفاً: الظهور بمستوى مميز في البطولات المحلية يمنحنا دافعاً لمزيد من التطور خلال الفترة المقبلة مع المنتخب الوطني.

وأشار الصيعري إلى أن المباراة الودية المقررة أمام كوريا الجنوبية ستكون خير إعداد للمشاركة في البطولة، مؤكداً أن جميع المنتخبات المشاركة في كأس آسيا قوية، ومشدداً على ضرورة التركيز في كل مباراة.

واختتم تصريحاته قائلاً: سنخوض مباريات البطولة فقط من أجل الذهاب بعيداً والمنافسة على اللقب، وأتمنى أن نحظى بدعم من الجميع.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©