• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الداوودي وناتشو مستمران في الاختبار

حتا يواجه دوجان بالتشكيلة الأساسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يخوض حتا اختباراً قوياً مساء اليوم أمام دوجان تورك القبرصي بمعسكره الحالي في تركيا، ضمن نطاق تحضيراته للموسم الجديد، حيث يعول المدرب المصري أيمن الرمادي على المباراة، لتعزيز جاهزية فريقه للمرحلة المقبلة، قبل انتهاء المعسكر الحالي، خصوصاً أن اللقاء يشهد مشاركة جميع الأساسيين، بعد أن منح الرمادي الفرصة للاعبي الصف الثاني بالمشاركة أمس أمام غبزي أحد أندية الدرجة الثالثة بالدوري التركي.

وبدا أن فوز حتا على بيديك سبور التركي 3 - صفر الاثنين الماضي، وضع الفريق الطريق الصحيح، بعد أن عمد الرمادي إلى اختبار الأسلوب التكتيكي المقرر للموسم الجديد، إثر مرحلة الانسجام المطلوبة التي وصل إليها الفريق رغم الخسارة الأولى من رديف كارتال سبور التركي بهدف في المواجهة الأولى.

وأكد عبيد علي البدواوي إداري حتا أهمية الاختبار المهم للفريق اليوم أمام الفريق القبرصي، وقال إنه يمهد الطريق لتحقيق المكاسب المرجوة بدعم الانسجام المطلوب بين اللاعبين واختبار الأجنبي الثالث حسب التقييم المطلوب للاعبين، المغربي نبيل الداوودي والبرازيلي ناتشو، والأمور تمضي وفق التوقعات المطلوبة، خصوصاً مع الارتفاع الواضح في المستوى الفني.

وأوضح البدواوي أن النادي يتطلع إلى الفراغ من تعاقداته من الأجانب بعد التعاقد مع جايير إدواردو سيلفا وماتيوس، ولن نستعجل الأمور في هذه المرحلة، والمهم الاختيار الجيد الذي يمنح الفريق الإضافة المطلوبة في الموسم الجديد، في ظل توقعات بالمنافسة القوية من الأندية الأخرى لتحقيق حلم العبور إلى مصاف «المحترفين».

وأشار إلى أن الفريق يسعى إلى رفع مستوى التحضير في المعسكر الحالي بخوض مباراتين مع ناديين في تركيا خلال الأسبوع المقبل حسب الخطة المقررة من الجهاز الفني بأداء 5 مباريات ودية، وهذا يعني المزيد من التحضير الجيد الذي يعزز مرحلة الجاهزية المطلوبة للاعبين في كأس الاتحاد التي تسبق دوري الدرجة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا