• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخطط لإقامة 3 مراكز جديدة لخدمة وصيانة السيارات

«الفهيم» تستثمر 800 مليون درهم بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

حاتم فاروق (أبوظبي)

حاتم فاروق (أبوظبي)

تجاوزت قيمة استثمارات مجموعة «الفهيم» في الإمارات 800 مليون درهم بنهاية النصف الأول من العام الجاري، بحسب أحمد عبد الجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وقال الفهيم، إن مبيعات سيارات مرسيدس زادت بنسبة 8%، خلال النصف الأول من العام الجاري، مرجعاً ذلك إلى النمو الذي تشهده مبيعات السيارات بالسوق المحلي مع طرح الموديلات الجديدة من السيارات وتطوير خدمات ما بعد البيع.

وتنوي مجموعة الفهيم إطلاق 3 مراكز جديدة للصيانة وخدمات ما بعد البيع في إمارة أبوظبي بحلول العام المقبل، بحسب رئيس مجلس إدارة المجموعة الذي أكد أن المجموعة لديها حاليا 24 مركزاً للخدمة بالسوق المحلي منها 14 مركزاً في دبي والبقية في إمارة أبوظبي.

جاءت تصريحات الفهيم على هامش افتتاح أول مركز خدمة «ميشلان» للشاحنات ومركز خدمة «تاير بلس» في منطقة المصفح الصناعية في إمارة أبوظبي، حيث أشار إلى أن افتتاح مركز خدمة الشاحنات في الإمارة يستهدف مواكبة نمو عدد المركبات الثقيلة بالإمارة وتلبية الطلب المتزايد على الخدمات عالية الجودة في السوق المحلية نتيجة لحركة التنمية الاقتصادية والعمرانية الكبيرة التي تشهدها الإمارة في الوقت الراهن.

وأعلنت أمس شركة المركزية للسيارات والمعدات التابعة لمجموعة الفهيم، بالتعاون مع إطارات ميشلان، افتتاح أول مركز خدمة «ميشلان» للشاحنات ومركز خدمة «تاير بلس» في منطقة المصفح الصناعية بإمارة أبوظبي. وعقب الافتتاح، قال أحمد الفهيم: «نحن فخورون بأن نكون جزءاً مهماً في نجاح علامتي ميشلان وتاير بلاس في المنطقة، ويشرفنا أن تكون المركزية للسيارات والمعدات الموزع الوحيد في الإمارة لعلامة ميشلان التي تحظى بوجود قوي في السوق، وهذا الإنجاز اليوم يسلط الضوء على الدور الريادي الذي تقوم به الشركة في مجال السيارات، وهو ما شجعنا على استثمار أكثر من مليوني درهم لافتتاح هذا المركز وتزويده بأحدث المعدات وأكثره تطوراً». من جانبه، قال سرينيفاس تشيتوري مدير برنامج الشراكة الخاص بمراكز خدمة ميشلان، إن هذا الاستثمار الاستراتيجي سيمكن ميشلان والمركزية للسيارات والمعدات من تسريع وتيرة نموهما في قطاع النقل، مؤكداً أن المركز الجديد سيساهم في تلبية الطلب المتزايد من سائقي المركبات على المنتجات والخدمات عالية الجودة. وكانت «ميشلان» قد افتتحت أول فرع لها في عام 2009، وشهدت منذ ذلك الحين نمواً متزايداً، حيث تشغل حالياً 20 مركزاً في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات وسلطنة عمان. ونتوقع بنهاية عام 2015، أن يرتفع هذا العدد إلى 25 مركزاً.

أما سوميت شورديا مدير عام المركزية للسيارات والمعدات فقد أكد أن افتتاح أول مركز خدمة الشاحنات من «ميشلان» في إمارة أبوظبي جاء استجابة لتنامي عدد المركبات الثقيلة على الطريق وبهدف تلبية الطلب المتزايد على الخدمات عالية الجودة في السوق المحلية.

وتم تجهيز مركز خدمة الشاحنات الجديد من «ميشلان»، الممتد على أكثر من 10 آلاف قدم مربعة، بأحدث المعدات والتجهيزات ويشمل ذلك آلة معايرة إطارات الشاحنات باستخدام الكمبيوتر، وآلة موازنة لإطارات الشاحنات، وآلة إصلاح إطارات الشاحنات، فضلاً عن معدات تركيب وإزالة الإطارات، وخدمات أخرى للشاحنات والحافلات على حد سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا