• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بدأت رحلاتها اليومية إلى أورلاندو

«طيران الإمارات» تنقل 11,3 مليون مسافر من وإلى أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (أورلاندو)

نقلت طيران الإمارات 11,3 مليون راكب من وإلى الولايات المتحدة منذ بدأت نشاطها في السوق الأميركية عام 2004، بحسب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

وأكد سموه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مطار«أورلاندو» فور وصول الرحلة الافتتاحية لطيران الإمارات، أهمية السوق الأميركية.

بدأت طيران الإمارات أمس الأول، خدمتها اليومية بين دبي و«أورلاندو» التي أصبحت المحطة العاشرة للناقلة في الولايات المتحدة الأميركية، والـ 148 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة في قارات العالم الست.

وأقلعت الرحلة الافتتاحية «إي كيه 219» من مطار دبي الدولي صباح الثلاثاء، وعلى متنها ، وعادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات، الرئيس التنفيذي للعمليات، إضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية. وقال سموه إن افتتاح الخط الجديد «دبي - أورلاندو» يعد بمثابة خطوة مهمة تتواكب مع رؤية المجموعة واستراتيجيتها الهادفة إلى ربط جميع أنحاء العالم بدبي لاستكشاف ما تحتضنه من فرص استثمارية وسياحية. وأضاف سموه أن وصول الرحلة الافتتاحية من دبي إلى مطار أورلاندو تأتي ثمرة المفاوضات التي أجرتها مجموعة طيران الإمارات مع سلطات مطار أورلاندو والتي بدأت منذ خمس سنوات.

ولدى مجموعة طيران الإمارات حاليا 148 وجهة في 81 دولة ترتفع إلى 150 خطا بنهاية العام الحالي مع افتتاح باماكو في مالي وبولجونا في إيطاليا والمقرر تدشينهما خلال شهري أكتوبر ونوفمبر على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا