• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ليف للدراجات الهوائية» تحث النساء على ممارسة الرياضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 سبتمبر 2015

دبي(الاتحاد) أعلنت «ليف» المتخصصة بتجهيزات رياضة ركوب الدراجات الهوائية للسيدات في الشرق الأوسط، عن مساعيها الرامية لتشجيع أكبر قدر ممكن من النساء على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، خاصة مع بدء هبوط درجات الحرارة واعتدال الطقس.

وبعد افتتاح أول متجر لعلامة «ليف» التجارية في دبي، شهد إقبالاً هائلاً واهتماماً كبيراً من محبي ممارسة قيادة الدراجات، من النساء لممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية.

وقالت إيما وودكوك، سفيرة علامة «ليف» التجارية في دبي: «تعتمد ليف على مفهوم مميز في صناعة الدراجات الهوائية، لتمثل من خلاله مجتمعاً يتضمن النساء من هواة رياضة ركوب الدراجات، والذي يشهد اتساعاً ونمواً في الوقت الحالي.

وأضافت الظروف مناسبة للغاية لركوب الدراجات، كما أننا سعداء لاقتراب موعد تراجع دراجات الحرارة، وعلى أهبة الاستعداد لتقديم خدماتنا المميزة، كما تم تأسيس متجر ليف في العاصمة أبوظبي أيضاً في مول قرية السيف، حيث يشهد هذا المتجر إقبالاً كبيراً من هواة ركوب الدرجات. كما تنظم في كل أسبوع فعاليات خاصة لممارسة ركوب الدراجات مجاناً، بالإضافة إلى ورش عمل كل يوم اثنين في متاجر ليف للراغبين في الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الجانب التقني لقيادة الدراجات، وتعلم أعمال الصيانة الأساسية للدرجات.

ويجدر بالذكر أن علامة"ليف"التجارية قد تأسست على يد بوني تو، التي تؤكد سعادتها لحضور العلامة التجارية إلى دولة الإمارات، وتهدف إلى تحقيق التوازن من خلال تحفيز أكبر عدد من النساء على ممارسة ركوب الدراجات، وزرع حب هذه الرياضة في قلوبهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا