الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يا "أبيض اللون" شد العزم واتهيأ

يا "أبيض اللون" شد العزم واتهيأ
28 ديسمبر 2018 00:02

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

دعا الشاعر مبارك الخيمساني إلى استغلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على الإنترنت، لتحفيز لاعبي الأبيض من خلال المهمة الوطنية المرتقبة في نهائيات آسيا 2019، انطلاقاً من الدور الإيجابي لجميع شرائح المجتمع مع الحدث القاري الكبير، والرغبة في تعزيز التضامن بين شرائح المجتمع مع منتخبنا الوطني، على غرار الصورة المشرفة التي أكدت التلاحم بين أبناء الوطن، والتي رسمها الجمهور الإماراتي على اختلاف انتماءاته مع العين ممثل الدولة في مونديال الأندية.
وشدد الخيمساني على ضرورة المبادرات الشخصية من الفنانين والشعراء وشرائح المجتمع الأخرى، لمساندة منتخبنا الوطني من دون الحاجة لانتظار المناشدات الخاصة بهذا الموضوع، وذلك تأسيساً على قيمة الأحداث المرتبطة بالوطن الغالي، وقال: «أنا شخصياً حريص على تقديم قصيدة جديدة لدعم «الأبيض» في نهائيات آسيا، حتى تمثل دافعاً قوياً للاعبين والجماهير، التي يجب أن تكون حاضرة بكل ما تملك، لمساندة اللاعبين، وتعزيز تطلعاتهم في المهمة الوطنية، خصوصاً أن منتخبنا الوطني يمثل الواجهة المشرفة في البطولة وسط المنتخبات الأخرى من الدول الشقيقة والصديقة تحت راية التنافس الرياضي الشريف». وأضاف: «عكفت في الفترة الماضية على تجهيز القصيدة الخاصة بالمنتخب، قبل مشاركته في نهائيات آسيا»، والتي يقول مطلعها.. بعزوم جمهورك وطموح إماراتي.. يا أبيض اللون شد العزم واتهيأ... خلفك جماهيرك اقدم ولا تحاتي.. نهتف لك نشجع كل بيت لك حيا...
وقال: «أتمنى أن تعبر عن الوفاء لممثل الوطن، والمؤكد أن الفنانين والشعراء يحرصون دائماً على الإعلان عن المبادرات الخاصة بالمناسبات الوطنية، لأنهم يدركون أهمية الدور الذي ينتظرهم في مثل هذه المناسبات، والقيمة الكبيرة التي تمثلها القصائد والكلمات المعبرة عن الحب والوفاء للوطن، مع ملاحظة أهمية التأثير المعنوي الذي يمكن أن يحدث على مستوى اللاعبين وحتى الجماهير، في حال تصدرت مثل الأعمال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب حالة التقدير الكبيرة التي تتعاظم في مثل هذه الأيام، مع المشاركة المقررة لمنتخبنا الوطني في نهائيات آسيا».
وأكد الخميساني أن إقامة البطولة تحت ضيافة الدولة، يجب أن تمثل الأساس نحو رفع مستوى التوقعات، والتي يجب أن تكون حاضرة في أوساط اللاعبين والجماهير على حد سواء، لأن الأرض والجمهور من المعطيات المهمة التي يجب آخذها بالاعتبار في تحديد الهدف من المشاركة في البطولة، مضيفاً: «منتخبنا يجب أن يتخطى التحدي الذي ينتظره في البطولة، لتحقيق الانتصارات».
وأكمل: «الأوساط الرياضية المختلفة في الدولة تترقب المشاركة المشرفة لمنتخبنا، وتابعنا في الفترة الماضية الجهود الكبيرة التي بذلت من الأطراف ذات الصلة بالشؤون الرياضية، إلى جانب الإعلان عن المبادرات الإيجابية التي تعزز حظوظ منتخبنا، ويجب أن نتكاتف جميعاً بشعار «البيت متوحد» في البطولة، حتى نعكس الصورة المرجوة والمعبرة من الولاء والوفاء للوطن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©