• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

أحمد الكمالي يشيد بالبطولة

«دبي» تتصدر اليوم الأول لـ «قوى» الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - تصدر فريق شرطة دبي اليوم الأول لبطولة الشرطة لألعاب القوى الـ 21، حيث أحرز المركز الأول في دفع الجلة بواسطة اللاعب احمد علي حسن وحل في المركز الثاني عمر سيف من الدفاع المدني، وجاء ثالثاً صابر سالم من شرطة أبوظبي، وحقق علي فيصل من شرطة الجنسية والإقامة المركز الأول في الوثب العالي، وحل بالمركزين الثاني والثالث سيد علي عباس محمد عبدالله من شرطة دبي، ونال فريق شرطة دبي المركز الأول في مسابقة 4 في 100، وجاء في المركز الثاني شرطة أبوظبي ثم فريق الدفاع المدني ثالثاً.

وتقام البطولة تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على ملاعب الشؤون الرياضية في شرطة دبي.

وتضم البطولة مسابقات في الوثب الثلاثي و800 متر جري ودفع الجلة و200 متر عدو 4 في 400 تتابع ورمي القرص و400 متر عدو والوثب الطويل ورمي الرمح والوثب العالي 5000م جري 4 في 100 تتابع.

وتستكمل اليوم بقية المنافسات التي تقام تحت مظلة اتحاد الشرطة الرياضي وتستمر ثلاثة أيام.

من جانبه، أشاد المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى ببطولات اتحاد الشرطة الرياضي وما تقدمه من نخبة اللاعبين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية، متمنياً أن تحقق البطولة أرقاماً جديدة وأن تبرز من خلالها الكثر من العناصر الواعدة التي تدعم بها المنتخبات الوطنية شاكراً اتحاد الشرطة الرياضي اهتمامه بأم الألعاب وحرصه على إظهار البطولات الشرطية، بما يتناسب وطموحات الدولة في الارتقاء بألعاب القوى لتحقيق مكاسب وطنية.

وأكد العميد عبدالملك جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي أن البطولة شهدت مستوى فنياً واعداً من الفرق المشاركة وأنهم يسعون إلى تحقيق نتائج إيجابية وأرقام جديدة، حيث يشارك في البطولة نخبة من أبطال الدولة والشرطة.

وتوقع جاني أن تظهر خلال البطولة عناصر جديدة تكون رافداً للمنتخبات الوطنية، ووجه الشكر للقيادة العامة لشرطة دبي على استضافتها للبطولة وجهودها في تقديم الإمكانيات لإنجاح البطولة مشيراً إلى أن الاتحاد يولي البطولة اهتماماً كبيراً، لما تمثله من أهمية خاصة، سواء من الناحية المهنية أو المهارية أو الرياضية لعناصر الشرطة.

من جهة أخرى، هنأ اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية منتخبنا الوطني لكرة القدم، وذلك لحصوله على كأس خليجي 21 التي أقيمت بالعاصمة البحرينية المنامة، وتقدم العميد عبدالملك جاني مدير الاتحاد نيابة عن جميع أعضاء الاتحاد التهنئة الخاصة للمنتخب الوطني لتحقيقه إنجازاً عظيماً بحصوله على كأس الخليج للمرة الثانية وتشريف الإمارات في المحافل الرياضية. حضر افتتاح البطولة المستشار أحمد الكمالي رئيس لألعاب القوى الذي، والمقدم عبدالله حسن مدير إدارة الشؤون الرياضية والمقدم عارف الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضة باتحاد الشرطة الرياضي وسعيد عوض المهري أمين سر اتحاد ألعاب القوى وعدد من الضباط والمسؤولين باتحاد الشرطة الرياضي وشرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا