• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تفقدت مشروع تطوير مصنع المصل واللقاح

القبيسي: العلاقات الإماراتية المصرية متينة وراسخة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

القاهرة (وام)

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، أن المشاريع التنموية التي تنفذها دولة الإمارات في جمهورية مصر العربية وخاصة أعمال التطوير التي تم تنفيذها في الشركة القابضة للأمصال الحيوية واللقاحات «فاكسيرا» تمثل أهمية خاصة نظراً لهدفها السامي في توفير الوقاية والعلاج للمواطن المصري الذي هو أساس كل الجهود التنموية. وأشارت إلى أن المشاريع التنموية الإماراتية بمصر أسهمت في تحقيق نتائج ملموسة منها توفير نحو 900 ألف فرصة عمل ما بين مؤقتة ودائمة، فضلًا عن خدمة نحو 10 ملايين مواطن مصري.

جاء ذلك خلال زيارة معالي الدكتورة أمل القبيسي والوفد المرافق لها لمقر الشركة القابضة للأمصال الحيوية واللقاحات بمحافظة الجيزة، لتفقد بعض المشروعات التنموية الإماراتية في مجال الصحة في مصر.

وكان في استقبال معاليها والوفد المرافق لها الدكتور محمد فتح الله رئيس قطاع مكتب وزير الصحة والسكان بالإنابة عن وزير الصحة والسكان، بحضور الدكتورة ألفت غراب رئيس مجلس إدارة الشركة.

ورافق معالي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، جاسم عبدالله النقبي، وعائشة سالم بن سمنوه عضوا المجلس، والدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام، وخليفة الطنيجي نائب سفير الدولة لدى مصر.

وأكدت معالي الدكتورة أمل القبيسي، أن العلاقات الإماراتية المصرية في مختلف المجالات متينة وراسخة وأنها كانت ولا تزال تمثل نموذجاً فريداً للعلاقات الأخوية والسياسية المتميزة في مختلف المجالات وأن توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تؤكد دائماً على الوقوف إلى جانب مصر باعتبارها ركيزة حيوية للأمن والاستقرار الإقليمي وركيزة أساسية من ركائز الأمن القومي العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض