• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جونزاليس رياني وفايس في لخويا

لخويا يستضيف «عاشق التعادلات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - انضم الأرجنتيني لوتشو جونزاليس رسمياً إلى صفوف فريق الريان، لمدة موسم ونصف الموسم، قادماً من نادي نادي بورتو البرتغالي، واجتاز اللاعب الفحص الطبي، وسبق للنجم الأرجنتيني صاحب الثالثة والثلاثين عاماً حمل شارة القيادة للنادي البرتغالي، وكان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع نادي بورتو، نهاية الموسم الجاري.

ويجيد جونزاليس اللعب في العديد من المراكز، في وسط الملعب وسبق له الانضمام إلى مارسيليا الفرنسي، في الفترة من 2009 حتى 2012، قبل أن يعود إلى بورتو مرة أخرى، حيث كان قد انضم له في عام 2005 قادماً من ريفر بلات الأرجنتيني. وفي لخويا انضم الدولي السلوفاكي فلاديمير فايس إلى صفوف الفريق بعقد يمتد لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، قادماً من نادي أولمبياكوس اليوناني، وتم قيد اللاعب في صفوف الفريق بدلاً عن السنغالي إسيا رديا المصاب، وفلاديمير فايس من مواليد 11 نوفمبر 1989، ويلعب في مركز الوسط المهاجم، ولعب في صفوف أندية مانشستر سيتي الانجليزي وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وإسبانيول الإسباني وبسكارا الإيطالي وأخيراً أولمبياكوس اليوياني، ويمثل منتخب بلاده سلوفاكيا منذ عام 2009.

وعبر اللاعب عن سعادته بالانضمام للخويا، مشيراً إلى استعداده لخوض التجربة الجديدة له، والتي ستكون مثيرة بكل المقاييس مع الروح الجيدة التي وجدها من مسؤولي لخويا أثناء إتمام عملية التعاقد، وعن طموحاته مع لخويا قال: طموحاتي كبيرة مع فريق الفريق وسأبذل كل جهدي وسأقدم أفضل ما عندي لمساعدته على حصد لقب دوري النجوم وتقديم الأفضل فى بطولة دوري أبطال آسيا.

من ناحية أخرى، تنطلق الجولة السابعة عشرة للدوري اليوم وستغيب عنها لقاءات القمة بين فرق الصدارة، وقرر الاتحاد القطري للعبة إقامة الجولة بعد 48 ساعة على الجولة السادسة عشرة لضغط الروزنامة الشهر المقبل بسبب بدء مشاركة الفرق القطرية بدوري أبطال آسيا.

ويلتقي في هذه الجولة لخويا المتصدر مع الخور، السد حامل اللقب مع أم صلال، العربي مع الأهلي، معيذر مع الوكرة، الجيش مع الخريطيات، الريان مع السيلية والغرافة مع قطر. ويتصدر لخويا الترتيب برصيد 34 نقطة من 17 مباراة، يليه السد «27 نقطة من 16 مباراة»، والجيش «27 نقطة من 17»، والأهلي «25 نقطة من 16» والعربي «24 نقطة من 16».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا