• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لبنان

التضامن يسقط حامل اللقب في صور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

بيروت (أ ف ب) - فجر فريق التضامن صور مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الـ 12 للدوري اللبناني، بإسقاطه الصفاء حامل اللقب في الموسمين الماضيين 2-صفر امس الأول على ملعب صور البلدي، وكانت خسارة الصفاء مزدوجة فأشعلت الصراع على اللقب من جهة وتنازل عن الصدارة طوعا للعهد الذي تعثر بتعادله والمبرة سلباً، كما أشعل التضامن الصراع الآخر في منطقة الهبوط بإلحاقه أول خسارة بالفريق البيروتي، وتقلص الفارق بين العهد صاحب الصدارة والنجمة الخامس الى أربع نقاط فقط.

وقدم التضامن أفضل عروضه هذا الموسم، وتمكن من السيطرة على المجريات في بعض الفترات، وفرض «سفير الجنوب» إيقاعه مستغلاً تراخي لاعبي الصفاء في بعض الفترات، وكانوا جادين في تهديد مرمى زياد الصمد مراراً وتكراراً الى الدقيقة 78 عندما افتتح العاجي تيزان كونيه التسجيل اثر مجهود فردي أنهاه بتسديدة صاروخية من مشارف منطقة الجزاء استقرت في المقص الأيمن لمرمى الصمد. وخطف سعيد عواضة الهدف الثاني للفريق الجنوبي، بعدما كسر مصيدة التسلل لينفرد ويسدد الكرة الى يسار الحارس 90. وسط صدمة وذهول كل من كان في الملعب.

وفي معركة الوسط، تعادل الأنصار والاخاء الأهلي عاليه 1-1 على ملعب بيروت البلدي. وافتتح الأنصار التسجيل عبر مهاجمه الجديد البرازيلي رودريجو لوبيز، بعدما وصلته كرة أمام المرمى من النيجيري الجديد ابيدي برنس أدولفوس، فراوغ مدافعي الإخاء، وسدد كرة إلى يسار الحارس أحمد تكتوك 21. وأدرك الفريق الجبلي التعادل عبر عماد غدار مستغلا تباطؤ مدافعي الأنصار في تشتيت الكرة، فتهيأت أمامه فسددها الى شباك لاري مهنا 70.

وعاد طرابلس بفوز ثمين من أرض مضيفه وجاره الاجتماعي 1-صفر على ملعب طرابلس الاولمبي، وسجل الهدف الوحيد السوري علي غليوم من تسديدة الى يمين الحارس أحمد قرحاني اثر كرة عرضية من جاد نور الدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا