السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يطلق مشروعه الاستثماري الجديد

الوصل يطلق مشروعه الاستثماري الجديد
27 ديسمبر 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

وقع نادي الوصل مع شركة رمال الإمارات للمقاولات عقداً مشروع استثماري لبناء 69 محلاً تجارياً، علاوة على مركز تجاري ضخم، إضافة إلى سكن موظفين أرضي مع طابقين، وذلك بتمويل من بنك دبي الإسلامي، وذلك انطلاقاً من حرص النادي على تفعيل جوانب الاستثمار لدعم التنوع الاقتصادي، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة التي تهدف إلى ضرورة اعتماد الأندية على مواردها الذاتية لتحقيق النهضة الرياضية.
وقع العقد أمس عبيد سلطان الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة النادي رئيس مجلس إدارة شركة الوصل للاستثمار، ومن الجهة المنفذة أحمد إسماعيل الزرعوني، المدير التنفيذي لشركة رمال الإمارات للمقاولات، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومسؤولي الشركة المنفذة.
من جانبه، أكد راشد بالهول رئيس مجلس إدارة النادي أن المشروع يأتي تماشياً مع رؤية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي بألا يكون نادي الوصل مجرد نادٍ تمارس فيه الألعاب الرياضية فقط، دون أن يميزه شيء عن الأندية الرياضية، بل يكون رائداً في جميع النواحي الرياضية والاجتماعية والاقتصادية والاستثمارية.
وأشار إلى أن المال هو عصب الحياة بشكل عام، وأحد أهم مقومات النجاح في جميع المجالات، وفي مقدمتها المجال الرياضي؛ لذلك يهدف مجلس إدارة النادي ومجالس إدارات الشركات التابعة إلى تنفيذ المشروعات الاستثمارية الكبرى التي تساعد على تحقيق الاستقرار المادي للنادي على المديين القريب والبعيد لبناء الفرق الرياضية بالشكل الذي يساعدها على تحقيق البطولات لكتابة تاريخ عريق يليق بقيمة وقامة نادي الوصل الراضي.
وكشف بالهول النقاب عن أن هذا المشروع يأتي ضمن عدد من المشروعات المقبلة التي يتم التخطيط لتدشينها في المستقبل رغبة في رفع إمكانات وقدرات النادي لتعزيز مسيرة التنمية الاستثمارية لدى النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©